Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
الرئيس العام التقى رئيس اتحاد السباحة وناديي الاتحاد والقادسية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في الرياض، سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسباحة ورئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي ورئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع وأعضاء فريقي نادي الاتحاد والقادسية لكرة الماء بمناسبة حصولهما على المركزين الأول والثاني في البطولة الآسيوية السابعة لكرة الماء التي اختتمت بمدينة الدمام.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بسمو رئيس الاتحاد السعودي للسباحة وفريقي الناديين، منوهاً سموه بالمستويات المشرفة التي قدمها فريقا الاتحاد والقادسية في هذه البطولة الآسيوية، والتي تكللت - ولله الحمد - بحصول فريق نادي الاتحاد على المركز الأول وحصول نادي القادسية للمركز الثاني في ترتيب البطولة.

واعتبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز أن هذين الإنجازين يؤكدان أن ما وصلت إليه رياضة كرة الماء في المملكة من مستويات مشرفة وما أصبحت تتمتع به من تفوق على صعيد المنافسات الإقليمية والقارية يعد إضافة جديدة لجملة الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة السباحة بصفة خاصة، بفضل من الله ثم للدعم السخي الذي يحظى به قطاع الرياضة والشباب من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظه الله.. متمنياً سموه لناديي الاتحاد والقادسية وجميع الأندية السعودية المزيد من التوفيق والتميز.

وفي نهاية اللقاء سلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز المكافآت المالية لأعضاء الفريقين؛ تقديراً لما حققوه من إنجاز قاري باسم الرياضة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد