Al Jazirah NewsPaper Sunday  13/12/2009 G Issue 13590
الأحد 26 ذو الحجة 1430   العدد  13590
سمو النائب الثاني يدعو المواطنين للعشاء اليوم احتفاء بعودة سمو ولي العهد
القادة العرب يهنئون بعودة سلطان سالماً والشارع السعودي لم ينم فرحاً ليلة البارحة

 

وسط فرحة غامرة عمت كافة المملكة، وخفق لها قلب أكثر من 20 مليون مواطن في جميع أرجاء الوطن ابتهاجاً بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الميمونة، ازدانت الشوارع بأجمل اللوحات التي حملت صور سموه ومفردات ترحيبية احتملت شوقاً خالصاً وفرحة عارمة أكدت صدق التلاحم ودفء المحبة الخالصة التي يكنها مواطنو المملكة لأمير الخير.

إلى ذلك تلقى سموه اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية اطمأن خلاله على صحة سموه وتهنئته بعودته إلى المملكة بعد رحلته العلاجية الموفقة التي تكللت - ولله الحمد - بالنجاح.

كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية.

كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، واطمأن جلالته خلال الاتصال على صحة سموه، معرباً عن تهنئته بعودة سموه إلى المملكة سالماً معافى - بحمد الله - بعد الرحلة العلاجية الناجحة. وقد شكر سمو ولي العهد جلالة ملك الأردن وفخامة الرئيس المصري وفخامة الرئيس اليمني على ما أبدوه من مشاعر طيبة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد وجه الدعوة إلى المواطنين لحضور الاحتفال الذي يقيمه سموه اليوم الأحد بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً بعد رحلته العلاجية، وتناول طعام العشاء، وذلك بالصالات الرياضية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي الساعة السابعة والنصف مساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد