Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/12/2009 G Issue 13587
الخميس 23 ذو الحجة 1430   العدد  13587
(6) مواجهات في الجولة الثالثة لدوري شباب الممتاز
الهلال والطائي في صراع القمة والأهلي يستعرض قوته أمام حطين

 

كتب - طارق العبودي :

تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم اليوم (الخميس) أسبوعها الثالث حيث ستقام 6 مباريات متفاوتة القوة لكنها متفقة من حيث الأهمية، وسيكون شعارها الفوز فقط لبحث الفرق التي تفوقت في الجولتين الأولى والثانية عن استمرار التفوق وجمع النقاط، وسعي الفرق التي فقدت بعض النقاط لتعويض مافاتها.. هذا وستكون مباريات اليوم كالتالي:

الهلال × الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال الساعة 3:05 عصراً في أقوى المواجهات وأصعبها على اعتبار أن الفريقين شريكان للأهلي في الصدارة برصيد 6 نقاط وضعت الهلال ثانياً والطائي ثالثاً بفارق الأهداف.

حطين × الأهلي

يلتقيان في ملاعب حطين في جازان الساعة 3:35 في مواجهة تعد سهلة نوعاً ما للأهلي المتصدربـ 6 نقاط بفارق هدف عن وصيفه، في حين لحطين 3 نقاط وضعته سادساً خلف النصر.

الاتفاق × النصر

يتلقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق الساعة 2:50 في مواجهة قوية وصعبة.. للاتفاق نقطة واحدة وضعته تاسعاً خلف الوحدة وأمام الشباب بينما 3 نقاط وضعته خامساً أمام حطين.

الشباب × الاتحاد

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3:05 ويدخلها صاحب الأرض برغبة التعويض إذ يملك نقطة واحدة وضعته عاشراً خلف الوحدة والاتفاق، بينما للاتحاد نقطتان وضعتاه سابعاً.

عرعر × نجران

يلتقيان في ملاعب عرعر بالحدود الشمالية، للفريق المضيف رصيد خال من النقاط ويقبع في ذيل الترتيب، بينما للضيوف 4 نقاط جاءت بهم رابعاً.

الوحدة × هجر

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة الساعة 3:40 وسط بحث جاد عن النقاط للابتعاد عن الخطر، للوحدة نقطة واحدة وضعته ثامناً، بينما لا يملك هجر أي نقطة في المركز 11.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد