Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/12/2009 G Issue 13587
الخميس 23 ذو الحجة 1430   العدد  13587
اليوم في ختام الدور الأول من دوري القصيم
صدارة الأمل تصطدم بقوة التقدم.. الهلالية في مهمة إسقاط الصقر

 

كتب - عبدالله الدهامي :

يختتم عصر اليوم الدور الأول من دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة بمنطقة القصيم بعد فترة توقف طويلة سعت فيها الفرق إلى معالجة جوانب النقص الفنية وتجربة لاعبين دعماً لصفوفها وإقامة معسكرات لتبقي اللاعبين في جو المنافسات وتحاول إعادة فرص المنافسة.

التقدم × الأمل

على ملعب التقدم بالمذنب يتواجه التقدم مع الأمل في لقاء هام ومثير، ففريق التقدم يمتلك 4 نقاط وقدم في المباريات الأخيرة مستوى كبيراً ويحاول أن يواصل على نفس النسق للمنافسة وهو قادر بإمكانات لاعبيه يدعمه عاملا الأرض والجمهور. أما فريق الأمل فهو فارس هذا الموسم وأكثر الفرق إبداعاً ويمتلك 7 نقاط متصدراً الدوري، ويسعى إلى التمسك بالصدارة والابتعاد عن أقرب منافسيه والأمل يمتلك مجموعة من اللاعبين البارزين في كافة الخطوط كان لهم بدعم إدارة الأمل دور في تقديم الأمل في صورة متميزة.

الصقر × الهلالية

وعلى ملعبه بالبصر يستضيف فريق الصقر فريق الهلالية في لقاء قوي بينهما؛ فريق الصقر له 3 نقاط وتأثر بغياب عدد من لاعبيه لكنه خاض مباريات ودية وصل فيها إلى جاهزية جيدة قد تعيد الفريق للمنافسة؛ أما فريق الهلالية فهو يحتل مركز الوصافة وله 6 نقاط ويعتبر الفريق متميزاً بعناصره ويعتبر هجومه هو الأقوى، حيث سجل سبعة أهداف.. والهلالية يظل منافساً دائما على بطولة القصيم وستكون مهمة الفريق اليوم كبيرة في مواصلته مطاردة جاره فريق الأمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد