Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/12/2009 G Issue 13587
الخميس 23 ذو الحجة 1430   العدد  13587
تصفيات كأس ولي العهد تتواصل اليوم بـ 8 مباريات

 

المجمعة - عمار العمار :

تقام عصر اليوم الخميس مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لكأس ولي العهد حفظه الله، حيث ستلعب اليوم 8 مباريات ضمن تصفيات المسابقة وستتأهل الفرق الفائزة إلى دور الأربعة الثمانية المؤهل للمرحلة المقبلة المؤهلة لدور الستة عشر من المسابقة، وستكون المباريات على النحو التالي:

الفيحاء × التعاون

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، وتأهل الفريقان بعد فوزهما على نجد والعربي بنفس النتيجة 2-1.

سدوس × الفيصلي

وعلى ملعب الصائغ بالرياض يلتقي فريقا سدوس مع الفيصلي في مباراة تصب لمصلحة الفيصلي الأقرب للفوز بعد تخطيه للحمادة بسباعية مقابل هدفين، فيما تأهل سدوس بعد فوزه على الشعلة بهدف.

الباطن × القلعة

أما في حفر الباطن وعلى ملعب التعليم فيلتقي الباطن بالقلعة (درجة ثالثة) القادم من الجوف، ووصل الفريقان لهذه المباراة بعد فوز الأول على النجمة 1-0 وفوز الثاني على الجبلين 3-1.

الخليج × العدالة

وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات يلتقي فريق الخليج بالعدالة، وكان الفريق الخليجاوي قد أقصى النهضة بثلاثية نظيفة فيما فاز العدالة على الجيل 2-0.

هجر × الرياض

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي يلتقي فريقا هجر والرياض بعدما أقصيا كلاً من الروضة والدرعية.

الطائي × الوطني

وفي مباراة قوية يلتقي فريقا الطائي والوطني على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، وتأهل الطائي على حساب العروبة فيما تأهل الوطني على حساب عكاظ

أبها × ضمك

وعلى ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يتجدد ديربي عسير مرة أخرى بين أبها وضمك من أجل كسب مقعد مؤهل للمرحلة القادمة، وكان أبها قد فاز على النخيل فيما فاز ضمك على الأخدود.

الأنصار × أحد

وفي ديربي المدينة المنورة يلتقي الغريمان التقليديان الأنصار وأحد على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، بعد تأهلهما لهذه المرحلة بالفوز على الربيع وحطين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد