Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/12/2009 G Issue 13587
الخميس 23 ذو الحجة 1430   العدد  13587
7 إصدارات أدبية متخصصة في المؤتمر

 

الجزيرة- الثقافية:

أقرّت اللجنة التنظيمية في مؤتمر الأدباء السعوديين الثالث طباعة عدد من رسائل الماجستير والدكتوراه المجازة من الجامعات السعودية وتتناول الأدب في المملكة، وطباعة كتاب عن القصة القصيرة ويتضمن نصوصاً وسيراً لعدد من القاصين، والكتب هي:

-1 أنطولوجيا القصة القصيرة في المملكة العربية السعودية: نصوص وسير، لخالد بن أحمد اليوسف .

-2 شعرية السرد في القصة السعودية القصيرة، للباحثة كوثر بنت محمد القاضي، والكتاب في أصله رسالة دكتوراه نوقشت في جامعة أم القرى.

-3 استدعاء الشخصيات التراثية في الشعر السعودي، للباحث عبدالله بن خليفة السويكت، والكتاب في أصله رسالة دكتوراه نوقشت في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

-4 شخصية المثقف في الرواية السعودية، للباحثة مها بنت عبدالعزيز الشايع، والكتاب في أصله رسالة ماجستير نوقشت في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للبنات.

-5 لغة الرواية السعودية: دراسة نقدية، للباحثة منى بنت إبراهيم المديهش، والكتاب في أصله رسالة ماجستير نوقشت في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

-6 اللون في الرواية السعودية، للباحثة مريم بنت إبراهيم غبَّان، والكتاب في أصله رسالة ماجستير نوقشت في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

-7 السردية النسويّة: رجاء عالم أنموذجاًَ، للباحثة فاطمة بنت فيصل العتيبي، والكتاب في أصله رسالة ماجستير نوقشت في جامعة الملك سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد