Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/11/2009 G Issue 13566
الخميس 02 ذو الحجة 1430   العدد  13566
خادم الحرمين يرعى ورشة (المنشآت تحت الأرض) واجتماع اتحاد الطرق الدولي

 

الرياض - «الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورشة الاتحاد الدولي للأنفاق تحت عنوان (المنشآت تحت الأرض في الظروف المناخية الحارة) والاجتماع الإقليمي لاتحاد الطرق الدولي التي ستعقد خلال الفترة 21-22- 12-1430هـ بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بمدينة الرياض.

صرح بذلك معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وبين معاليه أن هذه الرعاية الكريمة تأتي استمراراً للدعم والتشجيع الذي يلقاه قطاع النقل والعمل على تطويره ومواكبته لما يستجد من بحوث ودراسات وتجارب عالمية في هذا المجال.

وأضاف معاليه أنه سيتم في هذه الورشة تقديم ومناقشة أحدث المفاهيم الخاصة بعوامل السلامة أثناء الإنشاء والتشغيل في الأنفاق والمنشآت تحت الأرض من خلال العديد من المحاور عن السلامة أثناء التشغيل والصيانة والتشغيل المروري في الأنفاق والنواحي البيئية والجيولوجية في الأنفاق والمنشآت تحت الأرض، أما الاجتماع فسيتم مناقشة عدة محاور عن السلامة وتقنيات الطرق المبتكرة في النقل وأنظمة النقل الذكي وطبقات الرصف.

وتوجه معاليه في ختام تصريحه باسمه واسم جميع منسوبي الوزارة بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لهذه الورشة والاجتماع سائلاً الله عز وجل أن تخرج بالنتائج والتوصيات التي تهتم بتطوير وتقنية هذا القطاع الحيوي والهام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد