Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/11/2009 G Issue 13566
الخميس 02 ذو الحجة 1430   العدد  13566
أكثر من مليون عميل تمتعوا بخدمات التجوال صيفاً
الاتصالات السعودية تقدم 50 رحلة سياحية جوائز للمتجولين على شبكتها

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن جوائز التجوال التي شملت جميع العملاء المتجولين خلال موسم الصيف الماضي. وتأتي هذه الجوائز استمراراً للعروض الحصرية لعملائها المتجولين، حيث أطلقت خلال إجازة الصيف باقة من العروض تمثلت في تخفيضات لخدمات التجوال وصلت إلى 75% ومضاعفة نقاط قطاف، كما قدمت 50 جائزة عبارة عن رحلة سفر سياحية بقيمة مليون ريال تقدير لعملاء الشركة لثقتهم واختيارهم خدمات التجوال الموحد. وتم اختيار الفائزين عشوائياً من بين أكثر من مليون متجول خلال الصيف.

وتم تسليمهم جوائزهم في حفل خاص أقيم في مكتب مبيعات الاتصالات السعودية الجديد (سمارت تاور) الثلاثاء الماضي وقد اتاحت الشركة خدمة مساعد الاتصال الذكي الذي يُمكن المتجول على شبكة STC الاتصال مباشرة من قائمة عناوين الاتصال المتوافرة لديه دون الحاجة إلى إدخال رمز الدولة، والاتصال برقم العناية بالعملاء وكذلك البريد الصوتي الخاص به باستخدام الرموز المختصرة كما لو كان في بلده، وقد حرصت الشركة على تقديم كافة المعلومات المهمة للمتجولين على شبكتها مجاناً كأوقات الصلوات، وتحويل العملات، وأحوال الطقس وذلك حسب طلب المتجول هذا وكانت الشركة قد وقعت أكثر من 1270 اتفاقية تتعلق جميعها بخدمات التجوال والاتصال الدولي ومنها 480 اتفاقية دولية خاصة بالتجوال المفوتر و170 اتفاقية خاصة بالشرائح مسبقة الدفع، و280 اتفاقية خاصة بتجوال الإنترنت، و68 اتفاقية خاصة بتجوال مكالمات الفيديو، و206 اتفاقية متعلقة برسائل الوسائط الدولية، و65 اتفاقية خاصة بالاتصال الدولي المرئي مع أكثر من 480 مشغلا حول العالم.

وأكدت الشركة أنه يمكن للمتجول على شبكتها الحصول على كافة خدمات المحتوى مثل الاستعلام عن مواقيت الصلاة وأسعار صرف العملات وغيرها من الخدمات المماثلة، مشيرة إلى أنها تقوم بالتواصل مع مستخدمي شبكتها باللغة المناسبة للبلد الذي قدم منه الزائر أو المتجول عن طريق خدمة الرسائل الترحيبية والتي من خلالها يتعرف المتجول على الخدمات المقدمة من الشركة، إضافة إلى التعرف على الجوائز التي تصل إلى 100 ألف ريال مقابل استخدام شبكة STC.

علما ان الشركة قد وفرت خدمة الرقم المحلي حيث يمكن للمتجول الحصول على رقم محلي مسبق الدفع على نفس شريحته، والتي تمكنه من شحن الرقم عبر نفس بطاقات الشحن الخاصة بعملاء سوا والحصول على كافة المميزات التي يتمتع بها عملاء سوا دون شروط أو قيود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد