Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/11/2009 G Issue 13566
الخميس 02 ذو الحجة 1430   العدد  13566
بعثة الحج التايوانية زارت ندوة جدة

 

جدة - فيصل المران:

قامت بعثة الحج التايوانية وللعام السادس على التوالي بزيارة إلى مقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة، حيث كان في استقبال أعضاء البعثة الأمين العام المساعد المشرف العام على الندوة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن عمر بادحدح الذي رحب بهم وقدم لهم شرحاً وافياً عن عمل الندوة متمنياً لهم حجاً ميسوراً مقبولاً وذنباً مغفوراً وعوداً حميداً إلى ديارهم.

وترأس البعثة القنصل التايواني منير تشيو جيو ين والمدير العام لمكتب الممثل الاقتصادي والثقافي لتايوان بجدة، وعثمان يو نائب القنصل وريس البعثة علي إبراهيم شاه.

وبعد الترحيب بهم قام الشيخ أحمد جلبط مدير البرامج الدعوية بالندوة بتقديم محاضرة إلى أعضاء البعثة الذين تألفوا من 30 فرداً 19 رجل و11 امرأة، تحدث فيها عن مقاصد الحج وأحكامه وآدابه راجياً أن تفيدهم في تأدية مناسك الحج.

من جانبه تقدم رئيس بعثة الحج التايوانية بشكر الندوة على حسن استقبالها وضيافتها مشيراً إلى أن هذه الزيارة من الزيارات السنوية المتكررة التي تقوم بها البعثة إلى مقر الندوة معرباً عن تقديرهم لما تقدمه لهم من برامج ومساعدات تعليمية مؤكداً أن بلاده ستقوم بتنفيذ مبادرات جديدة لتعليم أكبر عدد من المسلمين في تايوان.

من جهته أعرب القنصل التايواني عن تقديره العميق لما تقوم به المملكة، من الجهود العظيمة والرائعة في خدمة الحرمين الشريفين والعناية الفائقة بالحجيج كل عام من مساعدتهم وتوفير سبل الراحة لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد