Al Jazirah NewsPaper Thursday  19/11/2009 G Issue 13566
الخميس 02 ذو الحجة 1430   العدد  13566
الدكتوراه من جامعة الملك سعود للسلمان

 

حصل عبدالله بن عبدالعزيز بن محمد السلمان، مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون على درجة الدكتوراه في جغرافيا الخدمات الطبية من جامعة الملك سعود بالرياض. حيث وافق مجلس الجامعة في جلسته الأولى بتاريخ 22-11- 1430هـ على منحه درجة الدكتوراه.

وتم مؤخراً مناقشة رسالة الدكتوراه في جغرافيّة الخدمات الطبية التي قدمها د. السلمان وذلك يوم الثلاثاء 30- 6-1430 هـ عند الساعة التاسعة صباحاً واستمرت حتى الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد الظهر بمدرج كلية الآداب بجامعة الملك سعود، والتي كانت بعنوان: (العوامل المؤثرة في ارتياد المرضى لأماكن العلاج بمدينة الرياض).

وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبداللطيف آل الشيخ، الأستاذ في قسم الجغرافيا بكلية الآداب بجامعة الملك سعود، مقرّراً ومشرفاً على الطالب، وعضوية كلاً من الأستاذ الدكتور رشود بن محمد الخريف، الأستاذ في قسم الجغرافيا بكلية الآداب بجامعة الملك سعود وأمين عام جائزة الملك خالد للإنجاز الوطني والعلوم الاجتماعية، والأستاذ الدكتور عبدالله بن سليمان الحديثي، الأستاذ في قسم الجغرافيا بكلية الآداب بجامعة الملك سعود، والأستاذ الدكتور عامر بن ناصر المطير، الأستاذ في قسم الجغرافيا بكلية الآداب بجامعة الملك سعود، والأستاذ الدكتور عبدالله بن ناصر الوليعي، الأستاذ في قسم الجغرافيا بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

والدكتور السلمان حاصل على البكالوريوس بتخصصَي إدارة الأعمال والعلاقات الدولية من جامعة هاملن بولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية والماجستير في الصحة وإدارة المستشفيات من كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد