Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/09/2009 G Issue 13503
الخميس 27 رمضان 1430   العدد  13503
بلدي الخرج يناقش تدني مستوى النظافة وتأخر تنفيذ مشروعي طريق الملك عبدالله والأمير سلمان

 

الخرج - مسفر القحطاني:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الخرج اجتماعا له برئاسة رئيس المجلس الأستاذ فيصل بن محمد الفصلاء وبعد التأكد من النصاب القانوني للجلسة ناقش المجلس تدني مستوى النظافة بالمدينة مع مقاول النظافة (مؤسسة المجال العربي) وقد أوصى المجلس بلفت نظر المقاول من قبل البلدية وإشعار المجلس بصور منه كما كلف المجلس البلدية بتزويده بتقارير كل أسبوعين عن مستوى النظافة ولمدة خمسة وأربعين يوماً.

وأكد المجلس أنه في حالة عدم التزام المقاول بتطبيق العقد خلال الفترة المحددة يخاطب المجلس سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بسحب المشروع وفقاً للمادة الثامنة والثلاثين من العقد.

كما ناقش المجلس المعوقات في طريق الملك عبد الله (ثمامة بن آثال سابقاً) وطريق الأمير سلمان مع المقاول مؤسسة سالم الدوسري ورأى المجلس الاستعجال في تنفيذ كامل المشروعين خلال مدة ثلاثة شهور من تاريخه وأن تقوم البلدية برفع تقارير للمجلس كل أسبوعين عن سير العمل بالمشروعين وفي حالة عدم التزام المقاول يطبق بحقه الغرامات التي ينص عليها النظام.

كما أوصى المجلس البلدية بتكثيف الرقابة على المطاعم والمسالخ ومحلات بيع المواد الغذائية وذلك خلال فترة العيد والإجازة.

وفي ختام الجلسة شكر رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة الخرج الأستاذ فيصل بن محمد الفصلاء جميع الأعضاء على حسن مداخلاتهم داعياً للجميع التوفيق والسداد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد