Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/09/2009 G Issue 13503
الخميس 27 رمضان 1430   العدد  13503
بحضور وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف
مركز تفسير يكرم ثلاثة فائزين تقدموا بمشروعات لخدمة القرآن الكريم بالرياض

 

بحضور الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعضو الهيئة الاستشارية لمركز تفسير للدراسات القرآنية والشيخ عبد الرحمن الهذلول نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض وزع مركز تفسير للدراسات القرآنية خلال اللقاء الثالث الذي أقيم مؤخراً بمركز سعود البابطين الثقافي بالرياض، تحت عنوان (أفكار وبرامج في خدمة القرآن الكريم) جوائز مسابقة المركز للفائزين في مسابقة مركز تفسير الأولى حيث حصل على الجائزة الأولى: د. إبراهيم بن صالح الحميضي في الفرع الأول للأفكار إعلامية عن فكرته مجموعة تفسير الإعلامية. والجائزة الثانية محجوبة والفرع الثاني عن أفكار للأسرة والفرع الثالث عن أفكار للمساجد تم حجبهما.

أما في الفرع الرابع عن أفكار عامة فكانت الجائزة الأولى فاز بها محمد بن يوسف الزهري علي عن فكرته (مُصْحَفُ التَّدَبُّرِ والتَّربيَةِ، لعُمُومِ المُسْلِمِينَ). والجائزة الثانية: مزهر بن أحمد الزهراني عن فكرته (التفسير الصوتي للقرآن باللغة الإنجليزية.

وقد شارك في هذا اللقاء كل من د. يوسف بن حمود الحوشان الأستاذ المساعد بالكلية التقنية بالرياض، وعضو ملتقى أهل التفسير د. علي بن محمد الشبيلي الأستاذ المساعد بكلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأدار هذا اللقاء الدكتور عبدالرحمن بن معاضة الشهري رئيس مجلس إدارة مركز تفسير للدراسات القرآنية والأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود، بحضور جمع من المتخصصين والمتخصصات في مجال القرآن وعلومه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد