Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/09/2009 G Issue 13503
الخميس 27 رمضان 1430   العدد  13503
مستفيدو الضمان الاجتماعي بجازان يرفعون شكرهم للمليك

 

جازان - واس:

رفع عدد من المستفيدين من الضمان الاجتماعي في منطقة جازان باسمهم ونيابة عن جميع المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمنطقة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على ما يولونه من رعاية واهتمام بأبنائهم المواطنين في مختلف مناطق المملكة وتقديم كل ما يعود بالخير والفائدة ويسهم في راحة المواطن ورفاهيته.

وعبروا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية عن فرحتهم وسعادتهم بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- العاجل بصرف مساعدة قدرها (1.166.000.000 ) مليار ومائة وستة وستون مليون ريال لجميع الأسر التي يشملها نظام الضمان الاجتماعي في المملكة لمساعدتها على تلبية مستلزماتها الطارئة في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك, وأكدوا أن هذا ليس بمستغرب على ملك الإنسانية الذي تعود منه الشعب السعودي مثل هذه المبادرات التي تصب في مزيد من الرفاه والازدهار لأبناء هذا الوطن الغالي.

فقد عبر المواطن عبده أحمد أبو عزام من أهالي قرية قائم الدش التابعة لمحافظة صبيا والمواطن يحيى إبراهيم مدحمي من أهالي مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب عن مشاعر الفرح والغبطة بصدور الأمر الكريم بصرف المساعدة.

وقالا (إن هذا دليل على حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين بمختلف فئاتهم خاصة المستفيدين من الضمان الاجتماعي لتوفير كل ما يعينهم على متطلبات الحياة خاصة في شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك).

وسألا الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد ولاة أمرها وأن يديم عليها أمنها واستقرارها.

وثمن كل من عبدالله حسن فقيه وإبراهيم حسن سبعي وموسى مروعي موسى من أهالي قرية شهده التابعة لمركز العالية هذه اللفتة الإنسانية من والد الجميع الذي لا يألوا جهداً في خدمة أبنائه المواطنين وتقديم كل ما يحتاجون إليه مشددين على أهمية توقيت صرف هذه المساعدة التي تأتي في شهر رمضان ومتزامنة مع قرب عيد الفطر المبارك حيث تزداد متطلبات الأسر للوفاء باحتياجاتها من المواد الغذائية والاستهلاكية وكسوة العيد وغيرها من المستلزمات راجين من الله تعالى أن يجزل الأجر والمثوبة لخادم الحرمين الشريفين وأن يطيل في عمره ويجزيه خير الجزاء عن الجميع.

من جهتها قالت المواطنة أم الجميل موسى محمد (100 سنة) إن كان هناك من أحد يستحق الشكر بعد الله تعالى فهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وما ترفل فيه هذه البلاد من نعمة الأمن والأمان ورعد العيش.

وقالت (إن ما نعيش فيه في ظل قيادتنا الرشيدة قل أن يوجد في بلد آخر وأن ما نعيشه في الوقت الحالي نعمة لا يعرف قدرها إلا من عاش فترات لم تكن تتوفر بها ما نعيشه اليوم من خدمات ومرافق وسبل عيش كريم).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد