Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/09/2009 G Issue 13503
الخميس 27 رمضان 1430   العدد  13503
إفطار جماعي لمنسوبي مجمع الأمل بالرياض مع المرضى

 

«الجزيرة» - خالد الحارثي:

بحضور مدير عام الصحة النفسية والاجتماعية بوزارة الصحة الدكتور عبدالحميد بن عبدالله الحبيب ومدير وحدة مكافحة المخدرات بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض العقيد عبدالعزيز العوين، رعى المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني يوم أمس الأول الإفطار الجماعي الذي أقامه المجمع وشارك فيه 30 مريضاً من المنومين في المجمع إضافة لنزلاء منزل منتصف الطريق من المتعافين من الإدمان.

ودعا الدكتور محمد القحطاني خلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة كافة العاملين في المجمع لبذل كافة الجهود لخدمة المرضى وبما يساهم في مساعدتهم على التعافي بإذن الله. كما دعا المرضى لمواصلة البرنامج العلاجي المقترح لهم والتعاون مع الفرق العلاجية لمساعدتهم على تقديم خدمة راقية لهم.

كما قام الدكتور القحطاني خلال حفل الإفطار بتكريم عدد من المرضى المتميزين في التقيد بالمشاركة في البرامج العلاجية في المجمع وبعض الموظفين المساهمين في الإفطار.وقدم عدد من المرضى شكرهم لإدارة المجمع على هذه اللفتة مؤكدين استفادتهم من مثل هذه المناسبات. وكان عدد من القيادات الطبية والإدارية بالمجمع حضروا الإفطار وشاركوا النزلاء هذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد