Al Jazirah NewsPaper Friday  10/07/2009 G Issue 13434
الجمعة 17 رجب 1430   العدد  13434
مرحبة بمن يرغب إقامة معرض في مقرها الرئيسي
جمعية التشكيليين تمنح العضوية وتدعو لتسديد الرسوم

 

وجهت رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية الأستاذ عبدالرحمن السليمان الدعوة لجميع الأعضاء الذين تم اعتمادهم مؤسسين للجمعية والذين يمثلون الجمعية العمومية بالإسراع لتسديد رسوم عضويتهم قبل الاجتماع القادم الذي حدد في شهر شوال لهذا العام، وذلك ليتسنى لهم حضور الجمعية العمومية المشروط بتسديد الرسوم. الجدير بالذكر أن الجمعية بدأت خلال الأيام الماضية منح بطاقات العضوية لمن قام من الأعضاء المؤسسين والجدد بتسديد الرسوم من خلال حساب الجمعية ببنك سامبا رقم (7007100961) أو بالتسديد حضوريا في مقر الجمعية بمركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية بمعهد العاصمة النموذجي مقابل فندق الانتر كونتننتال الرياض.

من جانب آخر، دعت الجمعية الفنانين والفنانات من أعضاء الجمعية الراغبين في إقامة معرض بقاعة الجمعية التنسيق مع إدارة الجمعية لحجز مواعيد معارضهم للموسم القادم.

كما تعد الجمعية لإقامة عدد من المناشط في مقرها الرئيسي منها عقد لقاء أسبوعي مفتوح يحمل عنوان (المقهى التشكيلي) يتم فيه قراءات تشكيلية وحوارات نقدية ومتابعة لجديد الساحة المحلي والعربي والعالمي، كما تعد لإقامة دورات تدريبية في الرسم يقدمها نخبة من الفنانين أعضاء الجمعية منها دورة بعنوان التكوين الفني في اللوحة يقدمها الأستاذ ناصر الموسى أمين مجلس الجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد