Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
مدرب النصر يصف الوطني بالصعب ويؤكد تجاوزه
البحري قائد النصر: لن نتأثر بغياب أحد فالبدلاء جاهزون

 

كتب - فيصل الدعجاني

أكد قائد فريق النصر الكروي أحمد البحري أن لقاء فريقه الليلة أمام الوطني صعب جداً وخصوصاً أن الفريق المقابل يلعب على أرضه وبين جماهيره ودائماً يقدم مباريات كبيرة والشواهد على ذلك كثيرة ونحن نحترمه كما نحترم كل الفرق التي نلعب أمامها ونتطلع دائماً للفوز.

وأشار البحري إلى أنه هو وزملاؤه جاهزون ويملكون روحاً عالية، وقال: إن هذا جاء بفضل ما وجدناه من وقفة صادقة من إدارة النادي والإدارة المشرفة وكل الأمور مهيأة لأن نقدم مستوى يليق بالنصر ويؤهلنا للفوز والظفر بالثلاث نقاط. وأضاف أن الفريق يملك البديل الجاهز أن غياب حسن ربيع وريان بلال بسبب الإصابة لن يؤثر على الفريق لأننا نملك البديل الجاهز مثل محمد الشهراني وعواد العتيبي وإن شاء الله نعود إلى الرياض بالنقاط الثلاث.

من جهة أخرى شدد مدرب فريق النصر ادجاردو باوزا على أهمية وصعوبة لقاء فريقه اليوم أمام الوطني ضمن مباريات دوري المحترفين، وقال: سنخوض لقاءً قوياً وصعباً أمام فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره وطموحنا بلا شك هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لنواصل بها مشوارنا في الدوري وزيادة رصيدنا من النقاط.

ووصف فريق الوطني بأنه فريق لا يستهان به ويضم لاعبين جيدين، وقد شاهدت له مباريات سابقة وتعرفت عليه بشكل جيد، وقال: نحن نحترمه وفريقنا جاهز للمباراة. وأشار إلى أن فريقه يملك لاعبين محترفين وعلى قدر كبير من الوعي الاحترافي ويستطيعون التعامل مع المباريات وفق ظروفها وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز ونتمنى التوفيق دائماً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد