Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
ملفات هلالية يطرح قضية الساحة في قناة الزعيم
(art) تنقل (5) مباريات في توقيت واحد من الدوري السعودي

 

تنقل قنوات art سبورت اليوم الخميس 5 مباريات مباشرة من دوري المحترفين السعودي حيث ستنقل حصرياً مباراة الاتحاد والاتفاق من جدة مع أستديو تحليلي عبر قناة سبورت 7 يقدمة عبد العزيز البكر ويستضيف من خلاله عادل البطي ومدني رحيمي.. فيما سيعلق علي المباراة عيسي الحربين، وستنقل مباراة الشباب والهلال عبر سبورت 8 مع أستديو تحليلي يقدمة عادل الزهراني ويستضيف من خلاله ماجد عبد الله وخالد الشنيف وسيعلق على المباراة عبد الله الحربي.

كما سيتم نقل مباراة الوحدة مع الأهلي عبر سبورت 9 مع المعلق غازي صدقة، ومباراة الوطني مع النصر (حصرياً) عبر قناة سبورت 2 مع المعلق الشاب شوقي الزهراني، وعلى صعيد دوري الدرجة الأولى سيتم نقل مباراة القادسية مع الفيصلي من الخبر بصوت المعلق جعفر الصليح.

ومن جهة أخرى تبث قناة art الزعيم اليوم الخميس عند الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت الرياض حلقة جديدة من البرنامج الأسبوعي (ملفات هلالية) الذي يعده ويقدمه الإعلامي سامي اليوسف، ويتناول من خلاله أهم المستجدات والقضايا على الساحة الهلالية، خصوصاً بعد إقالة كوزمين مدرب نادي الهلال على خلفية ما حدث في نهائي كأس ولي العهد السعودي.

برنامج ملفات هلالية سيشهد اليوم الخميس طرح الكثير من القضايا الهامة التي تهم أنصار النادي الأزرق وهذه الحلقة ستكون الأولى بتوقيتها الجديد الذي أصبح ساعة ونصف الساعة ويستمر من الحادية عشرة وحتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد