Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
وجه رسالة للجماهير أسماها من القلب إلى القلب
رئيس الهلال يطالب جماهيره بالتقيد بالتشجيع المثالي

 

كتب - فيصل المطرفي:

وجه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد رسالة خاصة إلى الجمهور الهلالي قبل خوض فريقه لقاءه الدوري أمام الشباب مساء اليوم، قال فيها الآتي: إلى الجمهور الهلالي العزيز أحببت أن أوجه لكم هذه الرسالة من القلب إلى القلب، فأنتم من نحاول جاهدين أنا والأخ الأمير نواف بن سعد أن نرضيكم ونسعدكم ونكون على قدر تطلعاتكم. جمهور الهلال العزيز: برغم الظرف الصعب الذي نمر به الآن إلا أننا بعد الاتكال على الله وحده، ثم دعمكم الذي تعودنا عليه وفي المواقف الصعبة تحديداً، وكذلك وجود الرجال المخلصين والمتميزين خلقاً وأداءً وأعني لاعبينا الأبطال.

أقول: بكل هذه الأشياء وبإذن الله وعونه وتوفيقه سنتجاوز هذا الظرف، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على تحويله إلى إنجازات كبيرة لهذا الكيان الكبير.

الجمهور الهلالي الكريم: ما أرجوه منكم هو الآتي واسمحوا لي أن أذكره في نقاط.

1- الحضور المكثف في كل المباريات القادمة لدعم أبطالكم وأبطالنا.

2- التحلي بالروح الإسلامية ولا أقول الرياضية فقط.

3- أهيب بالجمهور الكريم تشجيع جميع عناصر الفريق بنفس القدر حتى يزيد المبدع إبداعاً ويصبح العادي متميزاً.

4- أرجو عدم إحضار شعارات غير شعارات نادي الهلال فقط، وأرجو أن يكون التشجيع إيجابياً وينصب فقط لدعم الفريق ولا يتطرق إلى موضوعات أخرى، فنحن لا نريد أن تزداد ظروفنا سوءاً.

5- كان جمهور الهلال وما زال مضرب المثل في دعم فريقه بكل قوة، وبكل روح رياضية، وأخلاق إسلامية أصيلة، وكوني أنا وأخي نواف نعتبر أنفسنا جزءاً من الجمهور الهلالي نؤكد أن الجمهور الهلالي سيظل -بإذن الله- على هذا النهج.

وفي الختام أسأل الله العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يديم علينا نعمة الجسيمة وآلاءه العظيمة، وأن يرزقنا شكر نعمته، وأحب أن أختم رسالتي هذه بقول الله عز وجل: {وَمَنْ يَتَّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلى اللهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً}.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد