Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
موينع نجد: تأهلنا مستحق وبوقفة محبي الفريق سنصعد للثانية

 

المجمعة - عمار العمار

بارك المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي نجد الأستاذ منصور الموينع لجميع منسوبي ناديه ومحبيه بمناسبة تأهل فريقه إلى دور ال (16) للتصفيات النهائية المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية بعد حلول الفريق ثانياً على منطقة الرياض بعد فريق الزلفي.

وتحدث الموينع ل(الجزيرة) بقوله: كنا نطمح في ضم بطولة منطقة الرياض إلى بطولة مكتب المجمعة ولكن قدَّر الله وما شاء فعل وبحول الله سنواصل مسيرتنا إلى أن نصعد إلى الدرجة الثانية.. وأكد الموينع أن العمل في النادي يسير على قدم وساق من أجل تحقيق حلم أبناء حوطة سدير في الصعود للدرجة الثانية معرباً عن أمله في بقاء الفيحاء والمجزل لينضم نجد إليهما مما يسهم في رفع مستوى التنافس في المنطقة، وعن المباراة القادمة التي سيقابل فيها الفريق إما الوشم أو الترجي أشار إلى أن فريقه مستعد للقاء الذي سيكون مفتاح الصعود بحول الله.

وقدم الموينع شكره الجزيل لإدارة نادي نجد على وقفتها مع الفريق.. وأضاف: أُقدم شكري الجزيل والخاص لمدرب الفريق الكابتن جمال مبروك على تفانيه في عمله كما أشكر لاعبي الفريق وبحول الله نحتفل بالصعود في نهاية المطاف لنقطف ثمار العمل الجبار.. وفي ختام حديثه أكد على أن وقفة محبي الفريق وأعضاء شرفه مهمة في هذا الوقت وأنه بحول الله سيصعد الفريق بوقفتهم معنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد