Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
دوري السلة يعاود نشاطه مساء اليوم بست مباريات

 

كتب - علي الأحمدي

يستأنف نشاط دوري الاتصالات السعودية لكرة السلة على مستوى الأندية الممتازة مساء اليوم (الخميس) بعد توقف دام 17 يوماً أقيمت خلالها مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي انتهت بتتويج فريق الأنصار باللقب.. ولا يزال فريق الاتحاد ينفرد بصدارة الدوري بـ 29 نقطة يليه الأنصار بـ 28 نقطة ثم أحد 27 فالهلال 26 ويأتي الأهلي خامسا بـ 23 نقطة وتتساوى فرق الوحدة والخليج والنهضة بعدد النقاط لكل منهم 22 نقطة فالفتح 19 فالقادسية والمسيرة ولكل منهما 17 نقطة وأخيراً الصفا بـ 16 نقطة.

يأتي استئناف الدوري بإقامة ست مباريات تمثل القسم الأول من الجولة التاسعة.

فعلى صالة نادي الهلال يلتقي في الرابعة عصرا فريقا الهلال والوحدة في مباراة تظل هي الأبرز والأقوى من لقاءات هذا الأسبوع ويتوقع ألا يفرط الهلال بنتيجتها وهو المتطلع لمركز أفضل من الرابع.

وتشهد صالة القطيف لقاءين الأول في السابعة مساءً بين المتصدر (الاتحاد) وبين صاحب المركز الأخير (الصفا) ولا مجال للمقارنة الفنية حيث يرشح الاتحاد للفوز بسهولة وكذلك يرشح الأهلي للتفوق في المباراة الثانية عندما يلتقي بالخليج في الثامنة والنصف مساءً.

وعلى صالة الدمام تقام مباراتان حيث يلتقي القادسية بأحد في السابعة مساءً في مواجهة تظل سهلة للفريق الأحدي رغم أوضاعه الفنية غير المستقرة في مسابقة الكأس.. كما يلتقي في الثامنة والنصف مساءً فريقا النهضة والأنصار في لقاء قد يكون صعبا على الأنصار لكنه لن يفرط فيه في ظل تطلعه لبطولة الدوري. أخيرا يستضيف فريق الفتح نظيره فريق المسيرة على صالة الأحساء في السابعة مساءً في لقاء متكافئ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد