Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
في الجولة الرابعة عشرة لدوري ناشئي الممتاز
الأهلي يستعرض صدارته أمام الشباب.. والهلال يخطط لها على حساب الفتح

 

كتب - طارق العبودي

يواصل دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم انطلاقته وسط تنافس كبير بين الفرق التي دخلت ومنذ أسابيع في لعبة تبادل المراكز فيما بينها سواء في القمة أو في الوسط أو في القاع. ورغم انقضاء 13 جولة من عمر المسابقة إلا أن ملامح وهوية الفريق الأجدر بانتزاع البطولة لم تتضح حتى الآن إذ إن هناك 5 فرق مازالت تحتفظ بحظوظها في المنافسة والفرق النقطي بين صاحب المركز الأول والمركز الخامس لا يتعدى 5 نقاط فقط.

أما في القاع فيتنافس 5 فرق أيضاً على الهروب من الهبوط والفرق بين صاحب المركز الثامن والمركز الأخير لا يتجاوز 6 نقاط فقط. هذا وستقام اليوم 6 مباريات تمثل الجولة الرابعة عشرة وجميعها مباريات مهمة جداً ستخوضها الفرق برغبة الفوز فقط.

الأهلي * الشباب

مباراة الطموحات المتعاكسة.. تقام في ملعب الأهلي المتصدر (29 نقطة) الذي يخطط للبقاء في قمته وستكون مهمته سهلة جداً كونه سيقابل صاحب المركز ما قبل الأخير (8 نقاط).

الاتفاق * حطين

مواجهة قوية وصعبة لطرفيها.. تقام في ملعب الاتفاق بالدمام ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز الثاني بـ28 نقطة ويهمه الفوز بحثاً عن الصدارة، أما حطين فيحتل المركز الخامس بـ24 نقطة ويهمه الفوز ليبقى في المنافسة.

الهلال * الفتح

مباراة هي الأخرى تندرج تحت مسمى الطموحات المتناقضة.. تقام في ملعب الهلال بالرياض ويدخلهاالفريق الأزرق وهو في المركز الثالث بـ27 نقطة ويبحث عن الصدارة منتظراً تعثر المتصدر ووصيفه، أما الفتح فهو يبحث عن تجديد أمله بالبقاء وله 9 نقاط وضعته عاشراً.

الاتحاد * النصر

يلتقيان في ملعب الاتحاد بجدة في واحدة من أقوى مباريات الجولة ويبحث كل منهما عن الفوز.. الاتحاد له 26 نقطة وضعته رابعاً أما النصر فله 19 وضعته سادساً بفارق الأهداف أمام الطائي.

الطائي * الوحدة

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل في سباق تحسين المراكز.. للطائي 19 نقطة وضعته سابعاً خلف النصر بالأهداف، أما الوحدة فله 11 نقطة جاءت به تاسعاً.

الأخدود * الأنصار

صراع الهروب من خطر الهبوط.. يجمع الفريقين في نجران ويدخله صاحب الأرض ب6 نقاط رمته في ذيل الترتيب، أما الأنصار فله 12 نقطة وضعته ثامناً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد