Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
أنجيلينا جولي (شقراء) في فيلمها الجديد

 

لوس أنجليس - (د ب أ)

تستعد الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي لتجسيد دور عملية (شقراء) في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه)، محترفة في التنكر.

وأفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الشعبية بأن جولي (33 عاماً) ستستخدم لونين من الشعر المستعار - أسود وأشقر - في فيلمها الجديد (سولت) الذي بدأ تصويره الثلاثاء في نيويورك والذي ينتجه الأمريكي ذو الأصول الإيطالية لورينزو دي بونافينتورا.

ويقول صناع الفيلم الجديد الذي يستوحي اسمه من اسم الشخصية الرئيسية في الفيلم وهي العميلة (إيفيلين سولت) التي تجسد دورها جولي، إن الغموض الرئيسي في الفيلم محوره اكتشاف الشخصية الحقيقية لعميلة الاستخبارات المحترفة. وكان الفيلم يحمل في البداية اسم (إيدوين إيه. سولت) حيث كان من المقرر أن يقوم ببطولته النجم الأمريكي توم كروز (64 عاماً)، إلا أن السيناريو أعيد كتابته ليناسب جولي بمجرد أن أعربت عن استعدادها لبطولة الفيلم. من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن جولي وصديقها نجم هوليوود براد بيت (44 عاماً) يستعدان حالياً للانتقال مع أبنائهما الستة للإقامة في ضيعة جديدة تصل مساحتها إلى حوالي 20 هكتاراً وتقع على جزيرة لونج أيلاند الواقعة في جنوب شرق نيويورك، طوال فترة تصوير الفيلم.

ويبلغ ثمن الضيعة الجديدة 40 مليون جنيه إسترليني (حوالي 65 مليون دولار)، وتضم 52 غرفة من بينها ثماني غرف نوم و21 حماماً ومزودة بمصعد وحمام سباحة وصالة للألعاب الرياضية، بالإضافة إلى مدرجين للمروحيات الهليكوبتر ومرسى خاص ومخبأ للحماية من أخطار الكوارث ومكان مجهز لتصفيف الشعر.

يذكر أن براد مرتبط بجولي منذ عام 2005م - بعد انفصاله عن زوجته الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون (40 عاما) ولديه منها ثلاثة أبناء بالإضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد