Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/03/2009 G Issue 13307
الخميس 08 ربيع الأول 1430   العدد  13307
50 شركة ألمانية تعرض منتجاتها بالشرقية

 

الدمام - حسين بالحارث

نظم مكتب الاتصال السعودي الألماني أمس معرضا للكتالوجات الألمانية، حيث تم عرض صور لمنتجات أكثر من 50 شركة ألمانية متخصصة في مجالات الرعاية الصحية، وتقنية المعلومات، والآلات والمعدات الصناعية، والخدمات الاستشارية، والبلاستيك، وإعادة تدوير النفايات، والأجهزة المنزلية.

وافتتح المعرض أمين عام الغرفة عدنان بن عبدالله النعيم بحضور مفوض وزارة التجارة والصناعة الألمانية غير ديبونر وعدد من رجال الأعمال في المنطقة.وقام النعيم وديبونر عقب الافتتاح بجولة على المعرض واطلع على أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، رافقه خلالها عدد من الحضور.وأشاد ديبونر بالجهود المبذولة من قبل مكتب الاتصال السعودي الألماني والتي ساهمت خلال العقود الثلاثة الماضية في تأسيس مئات من الشركات الألمانية في المملكة.. مشيراً إلى أنه في العاشر من شهر مايو المقبل سوف يتم الاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيس المكتب وسوف يتم تنظيم حفل استقبال بهذه المناسبة يحضره وزير الاقتصاد الألماني، وعدد كبير من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من كلا البلدين.وكشف ديبونر عن أنه يتم التركيز حاليا على عدد من المجالات الاقتصادية مثل التدريب التقني، والعمارة، وإعادة تدوير النفايات والمياه، وإنتاج البتروكيماويات وغير ذلك من الصناعات التحويلية.. مشيداً بكافة الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين الشركات في البلدين.

وحث ديبونر الشركات السعودية والألمانية على المشاركة في المعارض التجارية الدولية للتعزيز والترويج لمنتجاتها من أجل زيادة التبادل التجاري بين البلدين.












 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد