Al Jazirah NewsPaper Monday  05/01/2009 G Issue 13248
الأثنين 08 محرم 1430   العدد  13248
(زين) تختار 100 من عملائها لمؤازرة المنتخب الوطني في خليجي 19

 

الرياض - الجزيرة

واصلت شركة زين السعودية تتويج عملائها الفائزين برحلة الذهاب إلى العاصمة العمانية مسقط لمؤازرة المنتخب الوطني في مشاركته ضمن البطولة الخليجية التاسعة عشرة التي انطلقت فعالياتها أمس. وأنهت الشركة أمس السبت المرحلة الثانية من السحب باختيارها لخمسين فائزاً جديداً انضموا إلى الفائزين في سحب المرحلة الأولى ليصبح العدد الإجمالي 100 فائز. وتم اختيار الفائزين في المرحلة الثانية بإجراء السحب العشوائي على مجموعة كبيرة من المشتركين في المسابقة في حفل أقيم بهذه المناسبة بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة زين المهندس إسماعيل فكري ومدير العلاقات العامة سعود البواردي والمدير العام للسياسات التنظيمية محمد السفياني وحضور رئيس وحدة المسابقات التجارية بالغرفة التجارية بالرياض محمد السويلم. وهنأ المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات الفائزين بحصولهم على هذه الفرصة، متمنياً لهم رحلة موفقة وعوداً حميداً، مشيراً إلى أن هذه المرحلة من السحب تعتبر المرحلة النهائية، وبذلك يسدل الستار على المسابقة بعد اكتمال العدد الإجمالي المحدد للفوز بالمسابقة وهو 100 فائز. ٌمن جانبه أوضح سعود البواردي أن الشركة قد وفرت طائرة خاصة لنقل جميع الفائزين من عملاء زين إلى مسقط، مبيناً أن جميعهم سيستمتع بمشاهدة جميع مباريات المنتخب الوطني على أرض الملعب مع توفير السكن ووسائل المواصلات ومصروف يومي طوال الفترة التي يشارك فيها المنتخب في البطولة.

وأشار مدير العلاقات العامة في زين السعودية إلى أن الشركة تسعى دوماً إلى تلمس رغبات عملائها من خلال رصد الأحداث المهمة والتعاطي معها ولاسيما ذات الأهداف الوطنية منها بما يحقق الرضا لعملائها وفق تطلعاتهم. وقال: يتطلع الكثيرون إلى الحصول على فرصة مرافقة المنتخب الوطني ومشاهدة مبارياته عن قرب، وزين تنطلق في هذه المبادرة بدافع وطني وحس اجتماعي من شأنه رفع راية الوطن ودعم الروح الوطنية التي يتميز بها أبناء هذا البلد المعطاء.

وكانت زين قد أطلقت لعملائها مؤخراً مسابقة للفوز بمرافقة المنتخب السعودي في بطولة خليجي 19، ولم يتطلب الدخول في المسابقة سوى إرسال الاسم في رسالة نصية إلى الرقم 1788 من هاتف زين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد