Al Jazirah NewsPaper Friday  12/12/2008 G Issue 13224
الجمعة 14 ذو الحجة 1429   العدد  13224
خليجي 19: المنتخب العراقي يعسكر في دبي من دون محترفيه
المنتخب الكويتي إلى القاهرة اليوم استعداداً لكأس الخليج

قاد المدرب محمد إبراهيم مران المنتخب الكويتي أمس الأول الأربعاء قبل توجهه اليوم الجمعة إلى القاهرة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لكأس الخليج لكرة القدم. وشارك اللاعب خالد خلف في المران بينما استمر محمد جراغ في تلقي تدريبات العلاج الطبيعي حتى يصبح جاهزا للمشاركة.

واعتذر فهد حمود وعبد الله البريكي لظروف عملهما الخاص عن عدم حضور المران.

وتتجه نية الجهاز الفني إلى خوض لقاءات تدريبية مع بعض الفرق المصرية منها بتروجيت متصدر الدوري والزمالك والترسانة وإنبي قبل انطلاق خليجي 19 في سلطنة عمان في الرابع من الشهر المقبل.ولن يكون بوسع الكويت المشاركة في كأس الخليج إلا إذا رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) حظر الإيقاف المفروض عليها.وأوقعت القرعة منتخب الكويت في المجموعة الأولى مع منتخبات عمان والبحرين والعراق.من جهه اخرى بدأ المنتخب العراقي لكرة القدم حملة استعداداته للمشاركة في خليجي 19 يوم أمس الخميس في مدينة دبي الاماراتية الذي يستمر تسعة أيام في محطته الاولى من دون مشاركة لاعبيه المحترفين.

ويندرج هذا التجمع أيضا ضمن الاستعدادات لمواجهة منتخب نجوم اوروبا الخيرية المقررة في ميلانو الايطالية في 22 الجاري قبل أن يعود الى دبي في 24 منه لمواصلة محطة تدريبية ثانية يتوجه بعدها في الاول من يناير المقبل الى مسقط حيث تنطلق بطولة كأس الخليج للفترة من 4 - 17 منه.

ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الاولى الى جانب منتخبي سلطنة عمان والبحرين، وكذلك المنتخب الكويتي الذي يتوقع ان يعود إلى الانشطة الخارجية في اللحظة الأخيرة إذا ما سمح له الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ويخوض المنتخب العراقي ونظيره الاماراتي لقاء وديا في دبي في 27 الشهر الجاري في إطار تحضيرات الطرفين لخليجي 19

وكان الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا أعلن قائمة اولية لمعسكر الامارات ضمت 41 لاعبا تحسبا لعدم امكانية التحاق جميع اللاعبين المحترفين قبل مباراة منتخب نجوم اوروبا وسيصار الى اختيار قائمة نهائية فيما بعد تضم 24 لاعبا سيعلن عنها بعد المواجهة الودية مع الامارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد