Al Jazirah NewsPaper Friday  12/12/2008 G Issue 13224
الجمعة 14 ذو الحجة 1429   العدد  13224
رئيس بعثة الفيصلي الأردني الدهيم لـ(الجزيرة):
الدوري السعودي هو الأقوى عربياً.. ولن يخدعنا مركز الحزم

الرس - خالد الغفيلي

خص رئيس بعثة الفيصلي الأردني عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق الأستاذ مشرف الدهيم (الجزيرة) بحديث مطول عن مباراة فريقه أمام الحزم في ذهاب دوري أبطال العرب التي ستقام يوم الثلاثاء القادم في مدينة بريدة وفي البداية أشاد الدهيم بحسن الاستقبال والحفاوة من قبل السعوديين بشكل عام والمسؤولين في مطار الملك خالد الدولي ورجال الأمن الذين قال عنهم الدهيم إنهم أخجلونا بكرم الضيافة وحسن الاستقبال، وأضاف إن مندوب الاتحاد العربي الأستاذ محمد الشنيفي كان رائعاً ولم يترك لنا شيئاً إلا وفره وكذلك مندوب الحزم الأخ خالد السديس.. وأوضح الدهيم أن ما شاهدته في مطار الملك خالد الدولي بالرياض شيء يرفع الرأس ونفتخر به ونحن نعلم أن المملكة مشغولة حالياً بموسم الحج ورغم ذلك فقد وجدنا تسهيلات كبيرة ورائعة يشكر عليها الإخوان العاملون بمطار الملك خالد الذين أخجلونا بمعاملتهم الراقية.

وقال رئيس الوفد الأردني إنه رغم قصر مدة القرعة ومكان المباراة إلا أن الاستقبال وتسهيل دخولنا شيء لا يصدق، ونحن نقدر لأشقائنا بالمملكة هذا الشيء غير المستغرب على رجالات هذا البلد.

العراقي رزاق خير شاهد

واستشهد الدهيم بالمعاملة الراقية وحسن الأداء باستخراج تأشيرة اللاعب العراقي الذي يمثل فريقه المهاجم الدولي رزاق فرحان الذي تفاجأنا بسرعة إنهاء معاملته وكنا نعتقد أننا سوف نعاني من ذلك ولكن ما وجدناه في المملكة من معاملة لا يصدق، وخير شاهد تأشيرة العراقي الذي بالرغم من أن الاتحاد السعودي في إجازة عيد الأضحى والجميع مشغول إلا أنهم استنفروا طاقاتهم وقواهم من أجل راحتنا ويشكرون على ذلك.

إبداعنا مرتبط بالملاعب السعودية

وتطرق الدهيم لمباراة فريقه أمام الحزم بالقول: نحن حضرنا للسعودية من أجل النقاط الثلاث، وسوف نقدم العرض الشيق داخل المستطيل الأخضر كما هي عادة الفيصلي الذي دائماً ما يبدع في الملاعب السعودية التي تشهد على مستويات الفيصلي والجماهير العربية دائماً ما تستمتع بالمباريات التي يكون طرفها سعودي وأردني وبإذن الله نقدم مباراة تليق بسمعة الكرتين السعودية والأردنية.

لن تخدرنا نتائج الحزم بالدوري

وعرج بحديثه عن الحزم قائلاً: إنه فريق يحترم وهو مكافح وصاحب مستويات مميزة العام الماضي وإن اختلفت هذا الموسم وهو يصارع الكبار ومستوياته في منحنى تصاعدي ونحن في الفيصلي نحسب له ألف حساب ولن تخدرنا نتائجه الماضية بالدوري السعودية لأن الكل يدرك ويعلم أن الفرق في المشاركات الخارجية تختلف وتركيزها يكون أكبر لأنها تمثل وطناً لذلك لن نعتمد على مستوى الحزم بالدوري السعودي وسوف نلعب بقوة لكسب نقاط المباراة التي تهمنا كثيراً.

الدوري السعودي الأقوى عربياً

واستدرك الدرهيم كلامه بالقول: إنه صحيح أن موقفنا بالدوري الأردني في المركز الثاني ولا يفصلنا عن الوحدات صاحب الصدارة سوى نقطتين والحزم يحتل المركز العاشر حالياً بالدوري السعودي ولكن يجب على الجميع أن يعلم أن الحزم يلعب بأقوى دوري عربي في الوقت الراهن وهذا ليس مجاملة ولكنها الحقيقة فدوري المحترفين السعودي قوي ويحظى بمتابعة كبيرة وتغطية إعلامية واسعة وهو دوري صعب لذلك الحزم مستفيد كثيراً من احتكاكه مع الفرق الكبيرة بالدوري لذلك سوف يظهر أمامنا بثوب مختلف، وأنا أحذر لاعبي فريقي من التهاون أو الركون لترتيب الفريقين بسلم الدوري هنا وهناك.

الوحدة كشف الحزم

وكشف رئيس البعثة الأردنية مشرف الدهيم أنه سوف يراقب الحزم مع مدرب الفريق الوطني محمد اليماني في لقاء الوحدة بالدوري السعودية وهو كاف لمعرفة قدرات وإمكانيات خصمنا الذي نملك عنه الشيء الكثير فمدربنا القدير أعد الخطة المناسبة ويعرف نقاط الضعف والقوة لديه.

أرض الحزم مفاجأة

وأبدى الدهيم استغرابه من عدم لعب الحزم على ملعبه مؤكداً أنه لا يعلم أن الحزم سوف يلعب بعيداً عن أرضه بمائة كيلو متر، وكنت أعتقد أن مدينة بريدة التي ستقام بها المباراة هي معقل الحزم ولكن تفاجأت عندما علمت أنه لن يلعب على أرضه وملعبه وبلا شك أن ذلك سوف يساعدنا ويريحنا أن نلعب أمام فريق بعيداً عن جماهيره وأرضه.. وفي ختام حديثه قدم الدهيم شكره وامتنانه لكافة الشعب السعودي على حسن الاستقبال والضيافة مؤكداً أنهم في بلدهم الثاني ولم يشعروا بالغربة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد