Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
وزير الحج تباحث مع وزير الشئون الدينية التونسي

جدة - الجزيرة

التقى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس معالي الأستاذ أبوبكري الأخزوري وزير الشئون الدينية رئيس بعثة حج تونس والوفد المرافق له، وخلال اللقاء قام معالي الوزير التونسي بتسليم رسالة موجهة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من أخيه فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية، كما تناول الحديث مناقشة الأمور المتعلقة بشئون بعثة الحج التونسية في إطار الإجراءات والتنظيمات التي أعدتها وزارة الحج لحج هذا العام.

وقد أعرب معالي وزير الشئون الدينية التونسي عن شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز للجهود المبذولة لحجاج بيت الله الحرام عامة وحجاج تونس خاصة وعلى ما يجدونه من عناية واهتمام منذ قدومهم إلى الديار المقدسة وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم والحرص على تمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وأمان. كما أشاد معاليه بما شاهده ولمسه من مشاريع وإنجازات متلاحقة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لمصلحة ضيوف الرحمن بما يحقق بإذن الله النجاح المتميز لحج هذا العام.

وقد حضر اللقاء وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الأستاذ هلال بن عبدالرحمن الهلال ومدير عام مكتب الوزير الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله بغدادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد