Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
ابن حميد التقى رئيس مجلس الوزراء الماليزي

كوالالمبور - واس

التقى معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أمس في كوالالمبور نائب رئيس مجلس الوزراء الماليزي نجيب عبدالرزاق.

وقد نقل معاليه خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- والشعب السعودي وتمنياتهم لمملكة وشعب ماليزيا بدوام التقدم والازدهار.

وأشاد نائب رئيس مجلس الوزراء الماليزي بمبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- للحوار والتفاهم والتعاون بين أتباع الأديان والثقافات والحضارات من أجل السلام.

كما أشاد بدور خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- في منطقة الشرق الأوسط من أجل إحلال الأمن والسلام في المنطقة.

ونوه بالعلاقات الثنائية بين البلدين وما تقوم به المملكة العربية السعودية لخدمة الحجاج والمعتمرين ومنهم الحجاج الماليزيون، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها، خصوصاً بين البرلمان الماليزي ومجلس الشورى في المملكة.

كما تم التطرق إلى الأزمة المالية وتطوير النظام المصرفي الإسلامي إضافة إلى الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا محمد رضا أبو الحمايل وأعضاء مجلس الشورى المرافقين لمعاليه في زيارته الحالية لماليزيا.

من جانب آخر حضر معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أمس حفل العشاء الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا محمد رضا أبو الحمايل تكريماً لرئيس وأعضاء المجلس حضره رئيس البرلمان الماليزي وعدد من أعضاء البرلمان وكبار المسؤولين الماليزيين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد