Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
مدير عام حرس الحدود يتفقد قطاع حالة عمار

حالة عمار - ماجد السلمي

قام مدير عام حرس الحدود الفريق طلال العنقاوي بزيارة لحالة عمار تفقد خلالها المنفذ وكان في استقباله قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء فالح الثقيل وقائد قطاع حالة عمار العميد سعود النومسي وعدد من ضباط القيادة والقطاعات والمراكز الحدودية.. وتأتي زيارة معاليه للوقوف عن كثب على قوة أعمال الحج المساندة بقطاع منفذ حالة عمار الدولي بتبوك التي تسعى وتعمل لخدمة حجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن، ويطلع على سير العمل وكافة الخدمات المقدمة في المنافذ الحدودية للحجاج.

من جهته أكد مدير عام حرس الحدود الفريق طلال عنقاوي أن جولتة التي يقوم بها هي جولة تفقدية لثلاث قيادات من قيادات حرس الحدود وهي الشمالية وتبوك والجوف وأن الهدف منها هو الوقوف على مدى جاهزيتها وجاهزية قطاعاتها والمراكز الحدودية والدوريات التابعة لها والتأكد من استعدادات منسوبي حرس الحدود لموسم حج هذا العام وهي جولة تفقدية شاملة.

وقال: حرس الحدود يسعى إلى الحد من عمليات التهريب والتسلل على كل حدود المملكة وعلى مدار الساعة وفي مختلف الظروف ورجاله قائمون بهذه المهمة على الوجه المطلوب وهناك تغيير وتجديد مستمر ومفاجئ لخطط الدوريات وأكد أن قطاع حرس الحدود بل وكل القطاعات الأمنية تحظى دائماً برعاية وزير الداخلية وهو يقف دائماً وراء رجال الأمن في كل الميادين في السراء والضراء وفي أصعب المواقف.. وزاد: الأمير نايف هو رجل الأمن الأول وصانع النهضة التطويرية التي يشهدها حرس الحدود وكل الأجهزة الأمنية الأخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد