Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
بمشاركة 200 طفل
المركز الاجتماعي بالأحساء يحتفل بيوم الطفل العالمي

«الجزيرة»- الرياض

تزامناً مع الاحتفال الدولي باليوم العالمي للطفل، أقام نادي المركز الاجتماعي بمحافظة الإحساء مؤخراً ملتقى أطفال المركز الثالث. وذلك على مسرح النادي بحضور أكثر من 200 طفل مع آبائهم، وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات من أهمها عرض مسرحي من تأليف وإخراج الفنان زكي الصالح شخّص من خلاله دور النادي في تنشئة أبنائنا نشأة سليمة ليس من الناحية البدنية فقط وإنما من الناحية التثقيفية والتعليمية التي أجبرت أولياء الأمور على تغيير الصور الذهنية السلبية عنه.

حيث أكد الفنان زكي الصالح أن الهدف من إقامة هذه المسرحية هو إبراز الأدوار التي يقوم بها النادي اتجاه أبنائه والتي لا تقتصر على الجوانب الترفيهية وإنما تمتد إلى مشاركتهم حتى في همومهم التعليمية من خلال متابعة تحصيلهم العلمي والسعي خلف نجاحهم ومعالجة ضعفهم بإقامة عدد من الدورات المساعدة لهم في زيادة التحصيل العلمي.

وأوضح المشرف على الفعاليات الأستاذ محمد الصالح بأن هذا الملتقى حمل في طياته العديد من الفعاليات التعليمية، التثقيفية والترفيهية، كما كان لهذا الملتقى دور في إبراز مواهب عدد من الأطفال الإنشادية والتقديمية وحتى الفنية. مبيناً أن الإعداد المسبق لهذه الفعاليات كان كفيلاً بنجاح الملتقى وإسعاد من عمل من أجلهم.

وفي بادرة أبوية قام رئيس النادي الأستاذ صلاح المحمد بتكريم الطلاب المتفوقين في المرحلة الابتدائية وهم (احمد علي الحمد، ضياء حسن الأحمد، علي خليل العقل، محمد باقر المبارك، احمد محمد المبارك، محمد خليل العقل، عبد السلام احمد الموسى، صادق راضي الفرحان، احمد إبراهيم المحمد وعلي إبراهيم الخليل) داعياً جميع الطلبة بضرورة سلك هذا الطريق لأنه السبيل إلى تحقيق أمالهم وطموحاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد