Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
نائب الرئيس كرم عضو شرف النادي الناقور
الجهاز الطبي الهلالي يؤكد قدرة التايب على المشاركة أمام الاتفاق

كتب - طارق العبودي

طمأن الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي الهلاليين بأن النجم الليبي المحترف طارق التايب سيكون قادرا على المشاركة في التدريبات الجماعية غداً الثلاثاء أو بعد غد الأربعاء بعد أن تحسنت إصابته كثيراً، وبذلك فقد زادت حظوظ اللاعب كثيراً في المشاركة أمام الفريق الاتفاقي السبت المقبل لأول مرة هذا الموسم إثر صدور قرار المحكمة الدولية الرياضية بتعليق إيقافه والسماح له باللعب مع الفريق فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.

وغادر في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد المحترف السويدي كريستيانو ويلهامسون (ويلي) للحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة منتخب هولندا وديا الأربعاء القادم على أن يعود إلى الرياض يوم الخميس لإكمال استعداداته مع الفريق لمواجهة السبت.

على صعيد آخر، كرم سمو نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد الأستاذ حسن الناقور عضو شرف النادي الذي قام بتجديد عضويته الشرفية، إضافة إلى مساهمته في العديد من الأعمال الداعمة للنادي في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن الناقور أعلن عن تقديمه مبلغ 100.000 ريال لشراء تذاكر مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام كوريا وتقديمها للجماهير مجاناً وذلك استجابة لنداء سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد وامتدادا لما قدمه سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضوا الشرف الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد