Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
قال إن ودية الرائد أول التحضيرات لكأس الأمير فيصل.. كوزمين أولاريو:
الهلال على موعد مع تغييرات شاملة في يناير.. ومَن لم يطور مستواه فلن يجد له مكاناً عندي

كتب - طارق العبودي

اعتبر الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي المباراة الودية التي خاضها فريقه (الرديف) البارحة أمام الرائد وكسبها بثلاثية نظيفة أولى التجارب الإعدادية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد التي ستنطلق مطلع العام الميلادي المقبل ويلعب الفريق الأزرق خلالها في المجموعة الأولى إلى جانب فريقي الحزم والرائد.

وقال: ليس أمامنا وقت طويل ويجب أن نبدأ تحضيراتنا من الآن ولدي لاعبون سأعدهم وأجهزهم للمشاركة في هذه المسابقة وأنا أثق بهم كثيراً. وأضاف: يجب أن يعرف الجميع أن جميع اللاعبين سواسية في نظري وليس لدي فرق بينهم ولا أعترف بمقولة هذا لاعب كبير وذاك صغير وهذا نجم وذاك مغمور وهذا أساسي والآخر بديل، وللمعلومية - والحديث لكوزمين - هذه سياستي دائماً في جميع تعاملاتي وهذا يشمل أيضاً تعاملي الإعلامي فأنا لا أفرق بين وسيلة إعلامية وأخرى.

ووجه المدرب الروماني تحذيراً مباشراً إلى عناصر فريقه مفاده: أن من لن يطور مستواه الفني ويثابر ويقدم كل ما لديه من جهد ومن مستوى فلن يجد له مكاناً في تشكيل الفريق.

وأكد مدرب الهلال أن شهر يناير المقبل الذي يصادف فتح أبواب الفترة الاحترافية الثانية سيشهد تغييرات كبرى في قائمة الفريق وربما يفقد بعض اللاعبين مراكزهم ومواقعهم بمن فيهم المحترفون الأجانب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد