Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
الإصابة تبعد عبدالغني 6 أسابيع والكوريون يصلون اليوم
الجوهر يؤكد ثقته بنجوم الأخضر ويتحدث الليلة في مؤتمر صحافي

متابعة - فهد السبيعي

أكدت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب حسين عبدالغني حاجته إلى الراحة مع تطبيق برنامج علاجي وتأهيلي مكثف لمدة ستة أسابيع، وذلك إثر الإصابة التي لحقت به في تدريب منتخبنا الوطني مساء أمس الأول. وقد اضطر المدرب الوطني ناصر الجوهر إلى استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب على أن يتوجه بعد المباراة إلى سويسرا ليبدأ مرحلة علاجه هناك.

وقد أكد الجوهر عدم استدعائه لأي لاعب عوضاً عن حسين عبدالغني منوهاً بالأسماء الموجودة التي وصفها بالمميزة والقادرة على تعويض النقص الحاصل في خطوط المنتخب السعودي.

من جهة أخرى يصل لاعب المنتخب ياسر القحطاني إلى الرياض قادماً من ألمانيا بعد أن أجريت له عملية جراحية هناك، وسيتم عرض نتائج كشوف وتوصيات الطبيبة الألمانية شيرك التي أجرت له العملية على الجهاز الطبي للمنتخب الوطني حتى يتم من خلالها إعداد برنامج تأهيلي للاعب وإرفاقه ضمن التقارير الأخرى إلى ناديه الهلال ليواصل البرنامج هناك بعد عودته.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد أجروا تدريباً خفيفاً مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد اشتمل على بعض التدريبات الخاصة، إضافة إلى إجراء مناورة في نصف مساحة الملعب أظهرت نية الجوهر باللعب بمهاجم واحد في لقائه المقبل أمام كوريا الجنوبية بعد غد الأربعاء.

وسيجري المنتخب تدريبه الرئيسي مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي بعد صلاة العشاء ثم يعقد المدرب ناصر الجوهر مؤتمراً صحافياً يرافقه فيه أحد اللاعبين للحديث عن المواجهة المقبلة والتحضيرات لها.

من جهة ثانية يصل عصر اليوم منتخب كوريا الجنوبية قادماً عن طريق العاصمة القطرية (الدوحة)، وسيكون فندق المنهل مقراً لإقامته على أن يجري تدريباً خفيفاً في ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد