Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
النادي يحتفل بشبابه بمشاركة الحمالي والهريفي
الفيفا يطالب الهولندي (فوكي بووي) بأموال النصر.. والوحدة يكسب التجربة الكروية بهدفين

الرياض - عيسى الحكمي

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نادي النصر بأن ملاحقات الأخير للمدرب الهولندي فوكي بووي مستمرة، والتي من خلالها يطالب النصر بمستحقات مالية تبلغ 200 ألف يورو في ذمة المدرب الذي استقال من منصبه قبل اكتمال الموسم الماضي في وقت تسلم فيه مقدم عقد ورواتب الأشهر التي قضاها كاملة. وذكر الفيفا في خطاب بعثه إلى النادي العاصمي أنه سلم المدرب الهولندي نسخة من القرار النهائي في القضية التي دارت خلال الأشهر الماضية.

من جانب آخر تغلب الوحدة على مضيفه النصر بهدفين لهدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود أمس ضمن التحضيرات لقادم الاستحقاقات. سُجلت الأهداف في الشوط الأول الذي تفوق فيه الفريق الوحداوي، وبدأ أحمد المبارك استهلال التسجيل للنصر وأدرك الوحدة التعادل والتقدم عن طريق مهند عسيري وأحمد الموسى.

فنياً تفوق الوحدة في الشوط الأول وجاء الشوط الثاني ضعيفاً من الجانبين، وظهر النصر متأثراً بغياب الحارثي في خط الهجوم الذي تواجد فيه ريان بلال وحيداً ولعب راضي في الحراسة وأمامه إيدر والصقور والمدخلي وشراحيلي، وفي الوسط الموينع والزهراني وعواد وإلتون والمبارك. واعتمد بوكير على تشكيلته الأساسية باستثناء هدافه المحياني والمدافع سليمان أميدو في حين حضرت الركائز الأساسية الأخرى أمثال عساف القرني والموسى وبلال والهزاني.

وفي الإطار ذاته تقيم الإدارة النصراوية مساء اليوم حفلاً خاصاً لفريق درجة الشباب بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الاتحاد الأولى، ويتضمن البرنامج مباراة استعراضية بين فريق درجة الشباب والفريق الأول يشارك فيها عدد من لاعبي الفريق السابقين من بينهم فهد الهريفي وسعود الحمالي، وسيتسلم اللاعبون مكافآت مالية ضخها النادي وعدد من أعضاء الشرف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد