Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
فواصل

* اقتربت المواجهة القوية التي ستجمع منتخبنا الوطني بالمنتخب الكوري والتي ستكون ذات أهمية بالغة في المنافسة على صدارة المجموعة والاقتراب من التأهل لكأس العالم ورغم ظروف الأخضر الذي يعاني من غياب عدد من نجومه بالأخص في خط المقدمة إلا أنه قادر بإذن الله على الفوز وحصاد النقاط الثلاث.

* خروج اللاعب سعد الحارثي من قائمة الترشيح لأفضل لاعب آسيوي لا يستحق مثل هذه الضجة التي حدثت، فإذا كانت حظوظه هذا العام لم تسعفه للاستمرار في المنافسة فربما تكون الحظوظ أفضل العام القادم فيحقق أمله في الجائزة، دعواتنا له ولكل نجوم الوطن بالتوفيق.

***

* رغم أن اللاعب محمد نور صرح أكثر من مرة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنها التلفزيون بأن الهلال لم يخاطبه ولم يقدم له عرضاً للانتقال إلا أن المفاوض الاتحادي منصور البلوي كان يصر على أن الهلال يطارد نور ويرغب في ضمه وهذا الوهم الذي عاشه البلوي جاء من صالح اللاعب الذي استطاع استثماره خير استثمار فرفع قيمة تجديد عقده من خمسة عشر مليوناً إلى خمسة وعشرين.

***

* لو أن عقود الاحتراف التي توقّعها الأندية مع لاعبيها تتم بنفس الكيفية التي تتم بها في نادي الاتحاد وبالأخص عندما يكون المفاوض الاتحادي منصور البلوي حاضراً في مسرح الحدث فإن لجنة الاحتراف سوف تترك كل أعمالها وتتفرّغ لدراسة تلك العقود وإصلاح عيوبها القانونية وثغراتها النظامية، ولربما انتهى الموسم واللجنة في أخذ ورد مع الأندية جراء اللخبطة والعشوائية والارتجالية في العمل.

***

* قدّم اتحاد الكرة دعماً سخياً للفرق المشاركة باسم الوطن في بطولة الأندية الآسيوية (الهلال والشباب والاتحاد والاتفاق) عندما سمح لها بالتعاقد مع لاعب أجنبي رابع، وكان اتحاد الكرة عادلاً ومنصفاً للجميع عندما سمح أيضاً لبقية الفرق في الدوري الممتاز بالمثل للمشاركة المحلية.

***

* بدأ مدير الفريق الأهلاوي الجديد محمد الغربي (تونسي) عمله بعد أن تعاقدت معه الإدارة الأهلاوية هذا الموسم، وربما تثير هذه الخطوة المتاعب للفريق والإدارة الأهلاوية بالنظر إلى أن منصب مدير الفريق لا يحتاج إلى استقدام خبير من خارج الحدود حيث تتوافر الطاقات السعودية المؤهلة والقادرة على القيام بواجبات هذا العمل بكل كفاءة واقتدار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد