Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن يوم الأحد المقبل أول برنامج عن أخلاقيات العمل تحت شعار(نحن نعزز أخلاقيات المهنة) والذي أشرف على إعداده المعهد العالي السعودي الياباني للسيارات.

***

الأستاذ صالح بن منيع الخليوي، مدير عام الجمارك السعودية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، يترأس اجتماع المؤسسة الثامن والأربعين الأربعاء المقبل لمناقشة الموازنة العامة لسنة 2009م إلى جانب عملية إقرار عدد من المشاريع التوسعية وتطوير مناطق الخدمات بالجانبين السعودي والبحريني.

***

الأستاذ موسي بن عبد الكريم الربيعان انتخب رئيساً للجنة الوطنية للتأمين بمجلس الغرف السعودية للسنة الأولى من الدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس (1429هـ - 1432هـ) وذلك خلال اجتماع عقد مؤخرا بمقر المجلس نوقش فيه عدد من الموضوعات المتعلقة بقطاع التأمين بالمملكة.

***

صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، رئيس الاتحاد العربي للأسمنت ومواد البناء يترأس الدورة الحادية والثلاثين لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في القاهرة, على هامش المؤتمر الخامس عشر لصناعة الأسمنت المنعقد من 18 - 20 نوفمبر.

***

الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد، نائب وزير العمل يترأس وفد المملكة لحضور اجتماعات الدورة (25) لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي ستعقد في مدينة الدوحة بدولة قطر خلال الفترة 17 - 18 - 11 - 1429هـ.

***

الدكتور محمد بن عمر العرنوس، مدير مستشفى عبيد التخصصي، عاد إلى أرض الوطن بعد رحلة عمل شملت عدداً من الدول الاوربية، شارك خلالها بوفد طبي من مستشفي عبيد التخصصي في اكثر من معرض في ألمانيا ودول أخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد