Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
الاتصالات الضوئية تشغل الهاتف الثابت مطلع 2010

الرياض - «الجزيرة»

أعلنت شركة الاتصالات الضوئية بدء تشغيل رخصة الهاتف الثابت مع مطلع عام 2010م، وقال صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود رئيس شركة الاتصالات الضوئية خلال مؤتمر عقد في مقر مؤسسة طويق في حي السفارات بالرياض أن بدء تشغيل الرخصة سيكون مطلع عام 2010م، مشيراً إلى أن شركة الاتصالات الضوئية هي شركة مساهمة سعودية وتمت الموافقة عليها بأمر ملكي.

وكانت الاتصالات الضوئية وشركة فيرايزون العالمية الحاصلة على الرخصة الثانية لتشغيل الهاتف الثابت من هيئة الاتصالات السعودية مؤخراً قد عقدتا مؤتمراً صحافياً لإلقاء الضوء على الشراكة بين الشركتين.

وأوضح الأمير بدر بن عبدالله أن شركة فيرايزون هي الشريك الإستراتيجي التقني لشركة الاتصالات الضوئية، لافتاً إلى أن السوق السعودي يستوعب الشركات الجديدة من حيث الحجم والتنوع، وأن لديهم القدرة الدولية والمحلية على المنافسة التي تضاف للمستخدم المحلي والدولي.

وفي سؤال للسيد جون كالين رئيس شركة فيرايزون عن سبب اختيار السوق السعودي قال: إن الشراكة التأسيسية والتشغيلية مع شركة الاتصالات الضوئية يعد مكسباً لفيرايزون لقوة السوق التقني السعودي الذي يعتبر السوق من أكبر أسواق المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد