Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
(ساب) يرعى المهرجان الترفيهي لمرضى السرطان

الرياض - الجزيرة

تسلم (ساب) درعا تقديريا وشهادة شكر وتقدير نظير رعايته المهرجان الترفيهي السنوي لأطفال مرضى السرطان لهذا العام - كراعٍ رئيسي - والذي أقامته الجمعية السعودية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية.

وصرح الأستاذ إبراهيم أبو معطي, مدير عام العلاقات العامة والإعلام في ساب قائلا: (تأتي مشاركتنا في هذا المهرجان ضمن إطار برامج ساب في خدمة المجتمع، وتعتبر هذه المناسبة واحدة من البرامج الإنسانية التي يدعمها البنك للوقوف مع مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم). معرباً عن شكره وتقديره لجميع القائمين على هذا المهرجان من منظمين ومشاركين ممن ساهموا في نجاحه.

وأشار إلى أن تواصل البنك مع الجمعيات الخيرية يأتي انطلاقا من اهتمام ساب بمسؤوليته تجاه المجتمع وإيمانه بالأهداف النبيلة التي تحققها المشاريع والأنشطة التي تقف عليها تلك الجمعيات، مؤكدا على حرص البنك على تعزيز التواصل القائم مع المراكز الإنسانية والجمعيات الخيرية في المملكة ودعم أعمالها.

ومن الجدير بالذكر اهتمام ساب خلال السنوات الماضية على تطوير برامج ساب في خدمة المجتمع، وابتكار برامج جديدة إلى جانب البرامج الأخرى التي سبق للبنك تقديمها مثل البرنامج السنوي لتقديم منح دراسية للحصول على شهادة الماجستير في بريطانيا، ودعم ساب لكرسي العلوم المالية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وكذلك مواصلة البنك لدعم برامج الجمعيات الخيرية، مثل برنامج الحقيبة المدرسية من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان). بالإضافة إلى حملة ساب السنوية للتبرع بالدم، والمساهمة في مشروع أمانة منطقة الرياض (نظافة المليون) لتنظيف مليون متر مربع في منطقة الثمامة بالرياض، وكذلك تكفل البنك بدعم الأرامل والأيتام لتأدية العمرة في شهر رمضان الكريم، إلى جانب تنظيم البنك لبرامج الزيارات المستمرة للجمعيات الخيرية والمشاركة في دعم أعمالها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد