Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
الهاجري رئيساً تنفيذياً لزين الكويت

الكويت - الجزيرة

أعلنت مجموعة زين عن تعيين المهندس خالد الهاجري رئيسا تنفيذياً لشركة زين الكويت، وذلك خلفاً لبراك الصبيح الذي سيتولى مهام جديدة في المجموعة تحت منصب مساعد الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال والعلاقات الحكومية.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن الهاجري الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات في المجموعة، سيمارس مهام عمله في المنصب الجديد اعتباراً من أمس الأحد، مبينة أنه من الكفاءات الممتازة التي تمتلك خبرات عريقة في قطاع الاتصالات المتنقلة.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين الدكتور سعد البراك: نحن على ثقة بأن القيادة الجديدة للشركة ستكمل مسيرة النجاح وسيكون لها بصمات واضحة في تعزيز عمليات زين في الكويت خصوصاً مع دخول لاعب جديد في السوق واشتداد المنافسة.. مشيراً إلى أن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الهاجري والممتدة لفترة 23 عاماً في قطاع الاتصالات المتنقلة ستكون لها بالغ الأثر في الحفاظ على الموقع الريادي للشركة.

وبيّن البراك أن التنقلات التي تجريها المجموعة وتداول المناصب على مستوى قيادييها يؤكد مرونة إستراتيجية زين الطموحة التي تسعى من خلالها إلى العالمية، ويعزز من عملياتها في المواقع المختلفة التي تخدم فيها شركات المجموعة.

وفي تصريحه الأول في منصبه الجديد أشار خالد الهاجري إلى أنه سيعتمد في منهجية عمله في قيادة الشركة على الخبرة الغنية التي يملكها فريق عملها المميز، والذي جعلها واحدة من الشركات العملاقة في المنطقة.

وأوضح أنه سيبني على الأسس والقواعد التي حققتها شركة زين من نجاحات وإنجازات حتى اليوم، بما يحافظ على مكانتها المتميزة داخل قلوب العملاء، مؤكداً أن الشركة ستواصل جهودها وخططها المستقبلية بما يخدم عملائها ويرضي رغباتهم وطموحاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد