Al Jazirah NewsPaper Monday  17/11/2008 G Issue 13199
الأثنين 19 ذو القعدة 1429   العدد  13199
فرع جمعية الثقافة والفنون يختتم نشاطاته في الخط والتصوير التشكيلي

حائل - عواطف اليوسف

يقيم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في الفترة من 3-11-1429حتى 14-11-1429 وضمن الأنشطة السنوية دورتين للسيدات في الخط العربي والتصوير التشكيلي، وقد صرح مدير فرع الجمعية بحائل الأستاذ يوسف عثمان الشغدلي بأن الفرع حريص على الدورات التدريبية لما لها من أثر على المجتمع في جميع مجالات الإبداع، وتأتي هاتان الدورتان لتكملا عقد الأنشطة السنوية التي أقامها فرع الجمعية في مختلف المجالات من فنون تشكيلية ومسرحية وفي الفنون الشعبية والتصوير الضوئي.

ولقد كان هذا العام حافلا بالمناشط المختلفة إضافة إلى المشاركات الفاعلة في المناسبات الرسمية في الصيف وفي اليوم الوطني وعيد الفطر المبارك والمهرجان الوطني للتراث والثقافة.

وسيكون العام القادم بمشيئة الله عاما مليئا بالنشاطات التي تمت دراستها وتصميمها من قبل اللجان العاملة بالفرع وستنطلق في بداية العام بشكل نسعى من خلاله إلى الكيف والكم بدعم مباشر من مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون. ونحن في نهاية موسم الجمعية لعام 1428-1429هـ نتقدم بالشكر الجزيل لكل من شارك في نشاطات وبرامج الجمعية الموجهة لكل فئات المجتمع، ونعد الجميع بأن نبذل كل الجهود التي تسهم بإثراء الحراك الثقافي في المنطقة على اختلافه ونضع أيدينا مع كل المؤسسات الثقافية مما يوحد الجهود ويعزز الدور المنشود تجاه المجتمع وبخاصة الشباب وأصحاب المواهب على وجه التحديد.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد