Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد  13173
التعاون يثمّن مواقف «الجزيرة»

سعادة الأستاذ محمد العبدي مدير التحرير بجريدة الجزيرة حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبقى الإعلام الرياضي ذا دور فعَّال في المساهمة بتطوير الحركة الرياضية وبث الوعي لدى الشباب الرياضي في مملكتنا الحبيبة من خلال جهود القائمين على الصحف المحلية ومراسليها الذين ينقلون الأحداث الرياضية بأمانة صحفية وعقلانية كما هو نهج رؤساء ومديري التحرير الذين يهدفون إلى إبراز الأنشطة الرياضية بالصورة التي يرتضيها كل رياضي منتم لهذا الوطن المعطاء الذي أنجب أعلاماً في الصحافة، نفتخر بهم جميعاً لما أسهموا فيه من تطور إعلامي وذلك للوصول إلى الهدف الحقيقي الذي يسعى إليه المسؤولون الرياضيون وعلى رأسهم أمير الشباب والرياضة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وعضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

وحيث إن جريدتنا الغراء (الجزيرة) قد ساهمت بشكل مميّز في أعقاب حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، لأندية الدرجة الأولى والثانية، للموسم الرياضي الحالي 1429 - 1430هـ.

لذا لا يسعني إلا بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الأسرة التعاونية قاطبة من أعضاء شرف ولاعبين وجماهير، أن أتقدم لسعادتكم ولكافة القائمين على جريدتنا الغراء بجزيل الشكر والتقدير على جهودكم المباركة في التغطية المتميزة لهذه المناسبة.

وإننا إذ نكرر شكرنا وتقديرنا لكم.. ندعو المولى العلي القدير أن يكلّل بالنجاح عملكم نحو التميز المستمر، وأن تبقى (الجزيرة) دائماً إحدى الدوام الإعلامية ومطلباً صباحياً لكل رياضي.

وتفضلوا بقبول وافر تحياتي وتقديري،،

م. محمد بن صالح السراح
رئيس مجلس إدارة نادي التعاون ببريدة



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد