Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد  13173
فيما تأجلت مباراتا المجموعة الثالثة إلى يوم الجمعة القادم..
اليوم يتحدد الطرف الرابع المتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب

كتب - طارق العبودي

تختتم هذا اليوم (الأربعاء) منافسات المرحلة الأولى للمجموعتين الأولى والثانية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بإقامة 4 مباريات تمثل الجولة السادسة والأخيرة من الدور التمهيدي وهي المباريات التي لا تحمل من الأهمية سوى أنها ستعلن هوية بطل المجموعة الثانية الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن طار النصر بأولى البطاقات ممثلاً المجموعة الأولى وحطين والاتفاق أحدهما بطل المجموعة الثالثة والآخر كأفضل فريق حاصل على المركز الثاني مهما انتهت عليه مباريات الجولة الأخيرة.

فيما تقرر تأجيل مباراتي المجموعة الثالثة إلى بعد غد الجمعة نظراً لأن فريقي نجران والاتفاق لعبا أمس الأول الاثنين مباراتهما المؤجلة من الجولة الرابعة والتي كسبها الفريق الاتفاقي ب4 أهداف مقابل هدف واحد. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الشباب * الهلال:

يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3:20 ضمن المجموعة الأولى في مباراة لا تعدو كونها تحصيل حاصل وتأدية واجب بعد أن طار النصر مبكراً ببطاقة التأهل.. للشباب 7 نقاط وضعته ثانياً وحتى لو فاز فلن يستفيد شيئاً لان مجموع نقاطه اقل من نقاط الفريق الذي سيحصل على المركز الثاني في المجموعة الثالثة.. أما الهلال فلا يمتلك سوى 4 نقاط وضعته في المركز الثالث.

الباطن * النصر:

يلتقيان في ملاعب الباطن بحفر الباطن الساعة 3:20 في مباراة من طرف واحد لن يجد فيها النصر المتصدر (15 نقطة) أدنى صعوبة وهو يواجه متذيل القائمة الذي لا يملك سوى (نقطتين فقط) ومن المنتظر أن يستغل مدرب النصر هذه المباراة ويعمد إلى إشراك طاقم البدلاء.

الاتحاد * الأهلي

مواجهة الصدارة والقوة والإثارة والتنافس التقليدي والبحث عن حسم صدارة المجموعة الثانية.. تجمع الفريقين في ملعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 3:50 عصراً ويدخلها أصحاب الأرض وهم في المركز الثالث بـ 6 نقاط ويبحثون عن الفوز فقط والذي قد يمنحهم بطاقة التأهل فيما لو تعثر الطائي، في حين يدخلها الأهلي وهو في الصدارة بـ 8 نقاط وفوزه يعني تأهله مباشرة دون الدخول في أية حسابات.

الوحدة * الطائي

يلتقيان في ملاعب الوحدة بمكة المكرمة الساعة 3:50 في مواجهة ستكون مثيرة وملتهبة نظراً لأن الفريقين معاً يمتلكان آمالاً عريضة نحو التأهل.

الوحدة في المركز الرابع بـ 6 نقاط وفوزه فقط مع تعثر الأهلي والاتحاد بالتعادل يعني تأهله، في حين للطائي 7 نقاط وضعته ثانياً ويسعى للفوز فقط ليحسم أمر تأهله في حال خسارة الأهلي أو تعادله.

- هذا وسيسدل الستار نهائياً على منافسات درجة الشباب بعد غد الجمعة بإقامة المباراتين المؤجلتين في المجموعة الثالثة والتي ستجمع إحداهما نجران وحطين في نجران فيما ستجمع الثانية الفتح والاتفاق في الاحساء.

- يوم الخميس المقبل بإذن الله سيلتقي بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثالثة في أولى مباراتي نصف النهائي في الوقت الذي يلتقي بطل المجموعة الثانية مع أفضل مركز ثان في المباراة الثانية لتحديد طرفي النهائي الذي سيقام يوم الخميس 8 من ذي القعدة المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد