Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد  13173
كما أكَّدت (الجزيرة) في تصريح سابق
موسى صايب يغادر إلى الجزائر قبل لقاء النصر

تبوك - ماجد السلمي

لحق الجزائري موسى صايب مدرب فريق الوطني لكرة القدم بمدرب أبها الذي هرب الأسبوع الماضي، حيث خادع الجزائري موسى صايب إدارة فريقه تحت عذر ظروف والدته الصحيه وغادر تبوك قبل مباراة النصر.

وذكر إداري الفريق محمد الشمراني في اتصال مع (الجزيرة) أنها أعطت يوم الأحد الماضي موعداً لوصول المدرب لقيادة الفريق أمام النصر ولكن المدرب لم يحضر في الموعد المحدد وكررت إدارة النادي في اليومين الماضيين اتصالاتها بالمدرب ولكنها لم تحصل عليه. وذكر أن سبب تأخر المدرب لظروف والدته الصحية ونقلها من الجزائر لفرنسا.

يذكر أن المدرب قال في تصريح سابق ل(الجزيرة) إنه لن يستمر مع الفريق وقال أنا راحل.

إلى ذلك قال المدرب للاعبين في آخر تمرين له إنه لن يستمر مع الفريق ما لم تحل إدارة الفريق مشاكل اللاعبين الماديه وطالب بحل هذه المشكلة أو التوقف عن تدريب الفريق. وكان المدرب قد قال بعد مباراة الهلال ليس لدي لاعبون وعاد وأكد أنه راحل ولن يعود ما لم تحل مشكلة اللاعبين المادية. وحاولت (الجزيرة) الاتصال بالمدرب أكثر من مرة ولم تستطع.

وأسندت إدارة النادي قيادة الفريق لمدرب اللياقة وسيشرف على الفريق في مباراته اليوم الأربعاء أمام النصر.

من جهة أخرى أثبت أجانب الفريق فشلهم في الجولات السابقه ومنعوا من دخول التمارين واكتفى اللاعبون بالدوران حول الملعب. وأكد أحد إداريي الفريق أن اللاعبين لم ينجحوا مع الفريق وقال إن اختيار الأجانب كان عن طريق وكيل أعمال اللاعبين الذي لم يوفق وقال أوكلنا الأمر للشخص الذي جلب لنا أجانب الموسم الماضي ولكنه خدعنا هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي أنهت عقد أحد اللاعبين الأسبوع الماضي وغادر لبلاده والدور آت على الباقين وقد كلفوا خزينة النادي مبالغ طائلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد