Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد  13173
سيمانتك تطرح أحدث إصدار من عائلة منتجات Backup Exec

الداعم الإعلامي (( الجزيرة )) :

أعلنت شركة سيمانتك عن طرح أحدث اصدار من عائلة منتجات Backup Exec في معرض جيتكس 2008. ويوفر منتج Backup Exec 12.5 بيانات شاملة وإمكانية استعادة الأنظمة الافتراضية والفعلية ودعم خوادم ويندوز 2008 Windows Server 2008. كما تضيف سيمانتك إدارة جديدة لأنظمة دعم Backup Exec ومرونة تخزين أفضل للبيئات المتجانسة مما يسمح للمؤسسات بحماية بياناتها وأنظمتها بسهولة مع تطور هذه البيانات والأنظمة.

وتقوم VMware أحد أهم شركاء الشركة بعرض هذا المنتج في جناح سيمانتك في القاعة 2، جناح رقم C7-1.

ومع استخدام عدد متزايد من شركات تكنولوجيا المعلومات، خاصة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، للمحاكاة الافتراضية في بيئات إنتاجها، فإنها تواجه تحديات جديدة تتعلق بحماية البيانات مثل دعم الأجهزة الافتراضية والقدرة على استعادة العمل بعد التوقف بسبب مشكلة ما Recov ery Time Objectives وإدارة هذه البيئات المعقدة. ونتيجة لذلك تحتاج المؤسسات إلى طريقة فعالة ومرنة لحماية بياناتها وأنظمتها في بيئاتها الفعلية والافتراضية وفي الوقت ذاته تخفيف العبء على الخادم والشبكة والتخزين وتحسين وقت استعادة الخدمة.

وقال غارث فريز-كنغ مدير تسويق المنتجات في سيمانتك: (إن منتح Backup Exec الأخير هو إثبات مهم آخر على كيفية قيام سيمانتك باعادة تعريف الجيل القادم من حماية البيانات).

واضاف: (تقدم سمانتيك أشمل حلول حماية البيانات. ومستخدمونا واثقون من ان Backup Exec سيحمي ويدير ويستعيد بياناتهم المهمة والانظمة الفعلية والافتراضية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد