Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد  13173
المجتمع الإقتصادي

* الأستاذ فهد الرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار الاقتصادية، وقع اتفاقية تعيين إتش إس بي سي السعودية المحدودة لأعمال البنى التحتية لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ونوه الرشيد بالخبرة العالمية ل (إتش إس بي سي) كشريك في المشاريع الرائدة والتي تجعل منها مستشاراً مالياً وشريكاً مثالياً في مشاريع الخدمات والبنى التحتية ضمن ((مدينة الملك عبد الله الاقتصادية)).

****

* الأستاذ عدنان بن محمد أمين كاتب، رئيس مجلس ادارة مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا، سلم موقع مشروع الأهلة الاستثماري للشركة المنفذة للمشروع والذي مثلها في عملية تسلم الموقع المهندس مهند شفيق شكري منسق المشروع في الشركة. المشروع يقع على مساحة تقدر بأكثر من تسعة آلاف وسبعمائة وستين متراً مربعاً، ويتسم بمزايا عديدة كونه يقع بين عدة محاور تؤدي إلى الحرم المكي الشريف ومخارج مكة المكرمة بكل يسر وسهولة.

****

* راين ماهوني، العضو المنتدب لبترهومز العالمية، زار مدينة جدة ووقع مع شركة (أفضل المنازل السعودية) عقد امتياز تكون بموجبه أفضل المنازل وكيلاً حصرياً لشركة بترهومز العالمية في كافة مناطق المملكة، وأعرب راين ماهوني عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة التي تستجيب للنهضة العقارية التي تشهدها المملكة, لافتاً إلى أن السوق السعودية يلزمها شركات ذات إمكانيات متطورة وخبرات عالية.

****

* الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الجعوان، أمين عام غرفة المجمعة، يستضيف المهندس ماجد علي فتياني مدير ادارة الإرشاد التطوعي بصندوق المئوية لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب السعودي للاستفادة من خدمات صندوق المئوية. اللقاء سيتم على مسرح مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة لضم الشباب بمختلف أهوائهم ومشاريعهم.

****

* معالي الدكتور خالد السلطان، مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، استقبل وفدا من شركة ارامكو السعودية لتوقيع اتفاقية لدعم برامج الدراسات العليا في تخصصي هندسة البترول وعلوم الأرض بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وستقوم أرامكو السعودية بموجب هذه الاتفاقية بدعم برامج الدراسات العليا في تخصصي هندسة البترول وعلوم الأرض بالجامعة من أجل تطوير مخرجات التعليم من الكوادر السعودية في قطاع الصناعة النفطية بالمملكة.

****

* المهندس خالد اسبيته، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة، أشاد بأهمية الخطوات التي اتخذتها مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) من القانون رقم 8 والقانون رقم 13، الذي نظم حركة السوق واجتذب العديد من الاستثمارات الاجنبية ورفع ثقة المستثمرين بالقطاع العقاري في الإمارات العربية المتحد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد