Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/09/2008 G Issue 13151
الثلاثاء 01 شوال 1429   العدد  13151
غياب عبوب.. إبعاد ميري.. عودة الشريف للرائد

بريدة - صالح الغفيص

تأكد بشكل قاطع عدم مشاركة المحترف المغربي بالفريق الكروي الأول زكريا عبوب في لقاء فريقه أمام نظيره فريق الوطني على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يوم الرابع من شهر شوال، وذلك بعد أن تأجلت عودته إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، وهو الأمر الذي قد يعوق إشراكه في اللقاء الآخر مع الحزم ضمن مباريات الجولة الرابعة.

هذا وقد انخرط في تمارين الفريق لاعب المحور عبدالرحمن الشريف بعد أن اتفق مع إدارة ناديه على كل الأمور التي كانت سبباً في انقطاعه عنها طيلة الفترة الماضية. ومن جانبه أكد الشريف أن عودته ليست مستغربة؛ فهو يظل ابناً من أبناء النادي معتبراً إياه بيته الثاني؛ كونه ترعرع فيه، وأن الخلاف وارد في كل أمور الحياة، مقدماً اعتذاره للأسرة الرائدية من أعضاء شرف وإدارة وجماهير، وواعداً إياهم ببذل كل ما في وسعه ليساهم مع بقية زملائه في رسم البسمة على شفاه محبي وأنصار الرائد.

من جهة أخرى كسب الفريق الكروي الأول بالنادي لقاءه التجريبي الثاني بعد أن تغلب على نظيره فريق أحد بهدفين لهدف. سجلت الأهداف الرائدية عن طريق المهاجمين مطلق الغرابي وعبدالإله هوساوي، وعمد الدو إلى إشراك عدد كبير من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم وإيجاد تجانس بينهم باستثناء قلب الدفاع المغربي طارق ميري الذي ظل طوال شوطي اللقاء حبيس دكة البدلاء في إشارة واضحة إلى عدم الرضاء عن المستوى الذي ظهر به في لقاءي الهلال والاتحاد في افتتاحية الدوري والودية السابقة أمام فريق القيصومة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد