Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/09/2008 G Issue 13151
الثلاثاء 01 شوال 1429   العدد  13151
الأمير عبدالله بن فهد أهدى الإنجاز لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده
(أخن) تسجل إنجازاً سعودياً عالمياً وتزف (أبها بالما) وصيفة لبطولة كل الأمم

متابعة - سلطان المهوس

في إنجاز جديد يعكس تميز الفروسية السعودية عالمياً وبحضور نخبة من ملاَّك خيل الجمال العربية الأصيلة العالميين من أكثر من 22 دولة حول العالم حقق مربط المحمدية مركز الوصافة (المركز الثاني) للمهرات في بطولة (كل الأمم) المقامة في مدينة أخن الألمانية حيث حققت المهرة العالمية (أبها بالما) العائدة لمربط المحمدية الوصافة لفئة المهرات بمشاركة 200 جواد من 22 دولة وسط منافسة قوية في واحد من أكبر العروض على مستوى العالم.

من جانبه أهدى صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله هذا الإنجاز العالمي للفروسية السعودية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وإلى مقام سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز.. معتبراً أن دعمهما واهتمامهما الكبير بالفروسية السعودية -حفظهما الله ورعاهما- هما الوقود الحقيقي للإنجازات السعودية في المنافسات العالمية التي تشهد حضوراً سعودياً متنامياً ولله الحمد.

وقدم الأمير عبدالله الإنجاز هدية لوالده صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد قائد القوات البحرية الملكية السعودية مشيراً إلى أنه لولا توفيق الله ثم تشجيع سموه ودعمه اللا محدود لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه من إنجازات عالمية في وقت قياسي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد