Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/09/2008 G Issue 13151
الثلاثاء 01 شوال 1429   العدد  13151
فواصل

* الذين استغربوا البيان الهلالي الأهلاوي المشترك وسخروا منه لم يستطيعوا فهم لغته السامية والنموذجية وحوار الثقة والاحترام المتبادل بين الطرفين لأنهم لا يعرفون سوى لغة اللعب من تحت الطاولة.

* * *

* الإشكالات المالية التي يعاني منها نادي الاتحاد منذ سنوات بسبب بعض الممارسات الإدارية الخاطئة والتي أدخلت النادي في إشكالات قانونية مع الهيئات الرسمية المحلية والدولية وأغضبت أعضاء شرف النادي في اجتماعهم الأخير ستنتهي قريباً عندما يتحول الفريق الكروي الأول إلى كيان تجاري تخضع جميع إجراءاته المالية إلى نظم محاسبية دقيقة يتابعها جهاز رقابي ومحاسبي مستقل كما هو حال بقية الفرق السعودية المحترفة.

* * *

* إذا صحت الأنباء حول نيّة الإدارة الطائية بتغيير مدرب فريقها الكروي فإنها تكون قد تأخرت كثيراً في اتخاذ القرار فقد كان يجب عليها استثمار فترة التوقف الحالية والتي تتجاوز الخمسة عشر يوماً لمنح المدرب الجديد فرصة التعرّف على الفريق ومعالجة نقاط الضعف فيه وتطوير مستواه ليكون جاهزاً عند بدء المباريات.

* * *

* إدارات أندية الرائد والوطني ونجران وأبها يجب أن تجتمع معاً لتنظر في موضوع التمويل والاستثمار الخاص بها وتقدم رؤية موحدة لها لاتحاد الكرة بهذا الشأن، فذلك أفضل من العمل الفردي المتعثر الذي لا يجدي.

* * *

* شعار فريق الوحدة الكروي المقدم لدوري المحترفين متطابق وبنسبة كبيرة جداً مع شعار فريق ليفربول الإنجليزي ويكاد يكون منسوخاً منه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد