Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/09/2008 G Issue 13151
الثلاثاء 01 شوال 1429   العدد  13151
شكر الجماهير النصراوية على سؤالها وامتدح اللجنة الرباعية.. العُمري:
غيابي عن النصر (مؤقت).. وعودتي ستكون في الوقت المناسب

كتب - بدر العوفي

أكَّد عضو شرف نادي النصر الأستاذ أديب العُمري أن انقطاعه عن ناديه خلال الفترة الماضية يعود لأسباب خاصة لا يرغب في الكشف عنها، مشيراً إلى أن هذه الأسباب لن يكون هناك فائدة من ذكرها ولا تخدم النصر بشيء.. موضحاً أنه متابع للشأن النصراوي من خلال اتصالاته مع المسؤولين في إدارة النادي وأعضاء الشرف.

وأشار العُمري إلى أنه يعتز بجميع الاتصالات التي وردته من محبي النصر للاستفسار عن غيابه في الفترة الماضية وقال: أعتقد أن محبي النصر يعتقدون أن غيابي عن الظهور الإعلامي هو غياب عن متابعة الشأن النصراوي، وهذا الأمر غير صحيح، فالنصر دائماً في قلبي وحينما يكون الوقت مناسباً وهناك فائدة لنادي النصر فلن أتردد في الظهور وتقديم كل ما أستطيع وقتها.

وأوضح العُمري في حديث ل(الجزيرة) أنه يعتز بما قدّمه خلال الفترة القصيرة الماضية وهي أقل من عام مع شقيقه عضو الشرف النصراوي عبد العزيز العُمري وقال: أتمنى أن أكون وشقيقي عبد العزيز قد قدمنا في أشهر معدودة ما يرضي طموحاتنا على الأقل، وأعتقد أنه قد أرضى النصراويين إن شاء الله إذا ما قسنا ذلك بالفترة القصيرة التي تواجدنا فيها، وقد قدمنا كل ما تطلبه منا الإدارة النصراوية خلاف ما قدمناه بمبادرة شخصية دون طلب من أحد، وكنا في قمة (التعاون) مع الإدارة النصراوية برئاسة الأمير فيصل بن عبد الرحمن وهي كذلك كانت في قمة التفاهم والتناغم ولم نجد منها إلاّ كل تقدير واحترام وأظن أننا وضعنا بصمة مميزة خلال تلك الفترة.

وأضاف العُمري في هذا الصدد: ما يطمئننا أننا قدمنا خلال هذه الفترة الدعم المادي والمعنوي دون الخروج عن نص ومسار الروح النصراوية، وكنا نقوم بإيصال الملاحظات البسيطة التي نشاهدها إلى المعنيين بالأمر مباشرة بكل شفافية ووضوح دون أن نتخذ من وسائل الإعلام وسيلة لإيصال وجهات النظر، ولم نسئ لأي شخص مهما كانت صفته وهذا ما يثلج الصدر ويجعل الشخص سعيداً وراضياً عن العمل الذي يقدمه.

وأثنى العُمري على مسيرة النصر في هذا الموسم والبداية الجيدة للفريق في دوري المحترفين وقال: النصر يحتاج لعمل كبير جداً من قبل المخلصين وما تقوم به الإدارة النصراوية من عمل جبّار قد شاهدنا آثاره ونتائجه في بداية الدوري هذا الموسم، والنصر سيعود مجدداً لتحقيق البطولات وإبراز النجوم على الساحة الكروية من خلال الاهتمام بالفئات السنية التي يوليها النصراويون جل اهتمامهم ومتابعتهم.

وامتدح العُمري عمل اللجنة الرباعية.. وقال: لقد قدمت اللجنة الرباعية برئاسة المعطاء والوفي الأمير فيصل بن تركي عملاً ممتازاً وأنا واثق أن عمل اللجنة سيستمر ويتطور حتى يصل إلى ما تطمح له الجماهير النصراوية.

واختتم العُمري حديثه.. قائلاً: أحب أن أتوجه بالشكر الجزيل للجماهير النصراوية التي أخجلتني باتصالاتها وسؤالها المستمر، كما أخص بالشكر نائب رئيس النصر الأمير الوليد بن بدر فهذا الرجل مهما قلت فيه فلن أوفيه حقه من الشكر فهو حالة خاصة في تعامله معنا والأكثر تواصلاً وسؤالاً وكثيراً ما حفزنا على العمل من خلال شخصيته المميزة وأسلوبه الرفيع وتعامله الراقي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد