Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/09/2008 G Issue 13151
الثلاثاء 01 شوال 1429   العدد  13151
بنك الجزيرة يرسم البسمة على شفاه الأيتام

جدة - الجزيرة

أقام بنك الجزيرة ضمن برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) لقاءً رمضانياً ثقافياً رياضياً لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) مساء السبت الماضي بمدينة الرياض, حيث أعدت إدارة خدمة المجتمع برنامجاً متكاملاً من المسابقات والفعاليات الترويحية والثقافية والألعاب المائية وشارك الأيتام بروح عالية وسط أجواء عائلية باسمة.

وقد أوضح الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة أن تنظيم اللقاء الرمضاني يأتي انطلاقاً من الدور الاجتماعي للبنك كواجب وطني وإنساني في خدمة الأيتام التي تعد من الفئات الغالية على المجتمع لافتاً إلى أن اللقاء اشتمل على فعاليات متنوعة منها المرسم الفني والمسابقات الثقافية والألعاب الترويحية بمشاركة فرقة ترفيهية.

وأكد الدكتور العليان أن برامج خدمة المجتمع سوف تتواصل في تقديم العديد من الأنشطة الإنسانية والاجتماعية خلال الفترة المقبلة.

وضمن جهود جمعية العوق البصري الخيرية ببريدة في تدريب وتأهيل المعاقين بصرياً فقد تم مؤخراً الاتفاق بين الجمعية وبنك الجزيرة ممثلاً بإدارة (خدمة المجتمع) على تدريب 74 معاقاً بصرياً على الحاسب الآلي، منتهياً بمنحهم البرامج الناطقة والكمبيوتر المحمول وذلك بتمويل كامل من البنك، وبتنسيق من معهد النور بالرياض بواسطة الأستاذ وليد الحيدر.

صرح بذلك الأستاذ خالد بن سليمان المشيقح أمين عام الجمعية داعياً الراغبين للاستفادة من هذه الدورات الاتصال على الجمعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد